برنامج تنزيل الفيديوهات أفضل 8 برامج

برنامج تنزيل الفيديوهات، مجموعة مميزة من البرامج المجانية التي تساعدك في الحصول على جميع الفيديوهات الشخصية التي تناسبك وتريد الحصول عليها في أي وقت لمشاهدتها في وقت لاحق.

يمكنك تنزيل الفيديوهات الحصرية والتي لا يمكنك الحصول عليها إلا من خلال الاعتماد على هذه البرامج المثالية، والتي نساعدكم اليوم في التعرف على كل ما يخصها.

تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات
تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات

تحميل برنامج تنزيل الفيديوهات

أهم الطرق السريعة التي تساعدكم في الحصول على جميع الفيديوهات القصيرة والطويلة والتي يمكنك الاعتماد عليها للتحميل المباشرة وتحويلها إلى عدد من الصيغ المختلفة، ومن بينها ما يلي:

برنامج Videoder

برنامج Videoder مميز  ومثالي للتحميل والاستخدام لما يقدمه للجميع من قدر عالي من البساطة التي لن تجدها في اي برنامج اخر، فهو يحتوي على واجهة سهلة وسريعة التعلم، يقدم للجميع تجربة مثالية بشكل عام، ويمنحك العديد من الوظائف الحصرية التي تجدها واضحة امامك ومثالية ويمكن لأي شخص مبتدئ في عالم البرامج فهمها.

كما انه يمكنك من تحميل جميع الفيديوهات التي ترغب فيها مباشرة من اليوتيوب والفيس بوك وغيرهم من المواقع وهو مخصص لهواتف الاندرويد، يمكنك استخدامه فقط لتحميل عدد معين من مقاطع الفيديو مباشرة من يوتيوب بدقة عالية وجودة مثالية وتنسيقات عالمية.

يعد هو الأداة المجانية السريعة والمثالية التي يمكنك من خلالها الحصول على كل ما تريد بشكل آمن، كما انه يعد الاداة الخفيفة والسريعة التي تناسب أي شخص لحفظ الكثير من ملفات الفيديو خلال وقت واحد وذلك مع دقة عالمية وإمكانية التحميل على جميع الهواتف بسهولة.

تحميل

برنامج تنزيل الفيديوهات
برنامج تنزيل الفيديوهات

برنامج VidMate

البرنامج يمكنك تحميل جميع مقاطع الفيديو مباشرة من خلال موقع يوتيوب وهو متاح للتحميل سريعاً على جميع الهواتف الذكية القديمة والحديثة أو بعض من الأجهزة اللوحية.

برنامج VidMate هو برنامج مثالي ومنظم  يمنح الجميع من المستخدمين إمكانية الوصول السريع والمجاني إلى خيارات امنة تخص تنزيل الكثير من مقاطع الفيديو الشهيرة من موقع يوتيوب باعلى جودة.

كما أنه يعمل على تسهيل الكثير من الأمور على المستخدمين، وذلك لما يقدمه لهم من تصنيف مميز لجميع المحتويات الحصرية في الفيديو، كما يمنحك هذا البرنامج خيار مثالي للتحميل المجاني والسريع  من خلال برنامج اليوتيوب وهي إمكانية استئناف وبدء عملية التنزيل من جديد في أي وقت مع حفظ التقدم الذي حدث.

أو يمكنك إيقافها مؤقتًا ويساعدك في إعادة تشغيلها في اي وقت ترغب فيه، عملية التنزيل تظهر فقط للجميع في الخلفية، وذلك حتى تتمكن  من استخدام جميع البرامج الأخرى في ذات الوقت.

تحميل

برنامج تنزيل الفيديوهات
برنامج تنزيل الفيديوهات

برنامج SnapTube

يعد برنامج SnapTube واحد من أفضل الخيارات للحصول على كل ما تريد من فيديوهات مثالية وذلك مع واجهة استخدام راقية ومنظمة  في الاستخدام السريع والتنقل  بين عدد ضخم من مميزاته، البرنامج يمكنه العمل على مختلف هواتف أندرويد الشهيرة.

ويمكنك من تنزيل جميع مقاطع الفيديو مباشرة من خلال الإنترنت وبشكل خاص من خلال موقع يوتيوب، و تويتر، يحتوي البرنامج على ميزة مهمة  وهي البحث المخصص لمساعدتك في الوصول إلى كل ما ترغب فيه من مقاطع الفيديو باستخدام عدد ضخم من الكلمات الرئيسية وذلك دون الحاجة فتح برنامج يوتيوب بشكل خاص.

الغاية من هذا البرنامج هو تحميل جميع مقاطع الفيديو من اليوتيوب مباشرة الى الذاكرة الداخلية للهاتف دون عناء منك أو يتم تحميلها إلى بعض من بطاقات MicroSD، وكل ما عليك هو نسخ رابط الفيديو الخاص بك ولصقها مباشرة في البرنامج والضغط على خيار تحميل.

تحميل

برنامج OGYouTube

افضل برنامج مخصص بشكل عام لتحميل كل ما هو جديد من موقع اليوتيوب، ويعد أحد التطبيقات الشهيرة والمتخصصة لتنزيل كثير من مقاطع الفيديو مباشرة على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، كما انه يساعدك في تنزيل الكثير من مقاطع الفيديو الحصرية أو بعض من الأفلام والمسلسلات مجانًا.

يأتي برنامج OGYouTube خيار مثالي ومعروف للتنزيل الخاص بجميع مقاطع الفيديو مباشرة إلى هاتفك الخاص، يعد نسخة مثالية  و معدلة من موقع يوتيوب، ويوفر لكم الكثير من الميزات الإضافية الحصرية المثالية برنامج OGYouTube.

ومنها تشغيل الاغاني والموسيقى في الخلفية مباشرة في حالة فتح أي تطبيق آخر أو من خلال تشغيل وفتح الشاشة، البرنامج لا يعرض أي نوع من الإعلانات المختلفة بين مقاطع الفيديو، وهو يعد خيار مثالي لتنزيل كثير من مقاطع فيديو المتعددة.

تحميل

برنامج تنزيل الفيديوهات
برنامج تنزيل الفيديوهات

برنامج KeepVid

برنامج KeepVid هو أحد أشهر برنامج تحميل الفيديوهات المختلفة من موقع اليوتيوب للاندرويد والذي ظهر في السنوات الأخيرة ويمكن المستخدم من تنزيل اكبر قدر ممكن من مقاطع الفيديو الشهيرة طويلة الحجم والقصيرة من جميع مواقع الفيديو مثل:

فيسبوك ويوتيوب، وانستغرام، البرنامج يدعم اللغة العربية، ومثالي لا يجعلك تعاني من مشكلات عرض الإعلانات الاجبارية للمستخدم، وهو متوفر للجميع على بعض من هواتف أندرويد الشهيرة وسطح ويمكن استخدامه على الكمبيوتر.

تحميل

برنامج تنزيل الفيديوهات
برنامج تنزيل الفيديوهات

برنامج Youtube Downloader for Android

برنامج مجاني يمكنك من تحميل كل ما تريد من فيديوهات حصرياً من اليوتيوب وغيرها من المواقع، و البرنامج يمنحك الكثير من المميزات التي تعد هي الافضل والاعلي في العالم.

كما يمكنك من خلال تنزيل برنامج تحميل كل ما تريد من فيديوهات وافلام سريعة من اليوتيوب بسهولة شديدة وامان تام، يوفر لكم خيار للبحث مباشرة بدقة عالية ومثالية في الفيديو وتنسيقه.

البرنامج يمنحك الكثير من المميزات منها السهولة الشديدة في التحميل على هواتف أندرويد، فقط عليك نسخ رابط الفيديو التي تفضله كي تحصل على خيار تنزيله ثم يتم النقر فوق خيار تحميل الفيديو.

تحميل

برنامج تنزيل الفيديوهات
برنامج تنزيل الفيديوهات

 

برنامج NewPipe

واحد من أشهر أدوات تنزيل الفيديو بجميع انواعه في العالم، وهو يعد خيار مثالي  لتحميل كل ما تود من اليوتيوب مباشرة، يمكنك  تنزيل جميع مقاطع الفيديو من موقع اليوتيوب وفيس بوك وانستغرام، وهو في الأصل برنامج أندرويد مفتوح يمنحك خيار تنزيل فيديو مجاني من موقع يوتيوب مباشرة على هاتفك الخاص أو إلي جهازك اللوحي.

برنامج NewPipe سريع وخفيف الحجم، ويمنحكم الكثير من المميزات التي لن تجدها في اي مكان اخر، البرنامج يتميز بالواجهة الواضحة الخالية من اي إعلانات مزعجة، يعتبر برنامج للمستخدمين يساعدهم في الاستمتاع بمشاهدة جميع مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة أو يمكنهم تنزيلها.

تحميل

برنامج تنزيل الفيديوهات
برنامج تنزيل الفيديوهات

برنامج InsTube

خيار جيد  للجميع من محبي تنزيل عدد من مقاطع الفيديو مباشرة من يوتيوب على الهاتف وذلك مشاهدتها في أي وقت دون اتصال بالإنترنت ، ويمكنك من الحصول على مجموعة من المميزات الحصرية مثل تحميل الفيديو من اليوتيوب بسهولة شديدة وحجمه مناسب للجميع وخفيف.

البرنامج يمنحك تجربة مثالية لمشاهدة كل ما هو جديد للاندرويد يمكنك من خلالها تحميل الكثير من الأغاني من موقع SoundCloud، وتويتر، كما يمكنك من خلال هذا البرنامج تحميل الكثير من الفيديوهات مباشرة من اليوتيوب بجودة HD، هذا البرنامج يعد منصة مثالية وسريعة التعلم.

تحميل

برنامج تنزيل الفيديوهات
برنامج تنزيل الفيديوهات

Comments are closed.