برنامج تقطيع الأغاني 8 برامج فعالة

برنامج تقطيع الأغاني، مجموعة مميزة من افضل البرامج التي تساعدك في الحصول على بضع من الاغاني مقطعة حسب ما تريد بشكل سريع وسهل، برنامج تقطيع أغاني مميز عليك تنزيله على الهاتف الشخصي الذي تحمله، ونحن فيما يلي سوف نتحدث عن مجموعة من افضل برامج تقطيع الاغاني مجاناً فيما يلي بشكل مفصل.

تحميل برنامج تقطيع الأغاني
تحميل برنامج تقطيع الأغاني

تحميل برنامج تقطيع الأغاني

يمكنك في غضون ثواني اليوم ان تحصل على برنامج مميز ومناسب لك يمنحك تجربة مثالية لتقطيع الكثير من الأغنيات والفيديوهات الطويلة للحصول على مقطع قصير سريع للنشر على بعض من وسائل التواصل الاجتماعي ومنها ما يلي:

برنامج Ringtone Maker

برنامج قديم يعرفه الجميع وهو يعد صانع النغمات الأشهر في العالم ويسمى باللغة الإنجليزية، هذا البرنامج يسمح لكم بشكل عام بتقطيع وتعديل الكثير من ملفات الموسيقى التي تريدها والفيديوهات  وذلك للنشر على جميع الحسابات الخاصة بك في مواقع التواصل الاجتماعية.

البرنامج له الكثير من المميزات الحصرية والتي تجد منها انه صغير الحجم  يناسب جميع المساحات التي تخص الهواتف، كما انه خفيف في ما يخص استهلاك جميع موارد الجهاز وسهل  في الاستخدام.

برنامج Ringtone Maker مناسب من أجل إنشاء الكثير من نغمات رنين المخصصة و نغمات المنبه اليومية والإشعارات وغيرها في ثوانٍ، بالاضافة الى ميزة قص ملفات الصوت وتعديله حسب ما تريد.

تحميل

تحميل برنامج تقطيع الأغاني
تحميل برنامج تقطيع الأغاني

برنامج Lexis Audio Editor

يعد برنامج مجاني مثالي ومناسب للتحميل، في حالة ان كنت تبحث عن تحميل برنامج سهل التعلم لتعديل الفيديوهات والصوت وهو مخصص للهواتف من نظام الاندرويد.

برنامج Lexis Audio Editor مناسب للاستخدام على الكمبيوتر دون مشكلة، البرنامج تجد به مساعد يجعلك تحصل على محرر تعديل وتهذيب الصوت Lexis ، كما يمكنك من إنشاء تسجيلات صوتية بدقة عالية  أو يمكنك من تعديل جميع ملفات الصوت التي توجد في الجهاز بشكل عالي الدقة.

يمكنك الاعتماد عليه في استخدام تسجيل الصوت أو نسخ أو  خيار لصق بعض من الملفات الصوتية والتخلص من عنصر الضوضاء الذي يجعل الصوت غير واضح بشكل عام، كما يمكن ان القول ان برنامج Lexis Audio Editor يعد مثالياً  لتعديل كل ما يخص الصوت والفيديوهات الطويلة.

تحميل

تحميل برنامج تقطيع الأغاني
تحميل برنامج تقطيع الأغاني

برنامج RSFX: Create your own ringtone

برنامج RSFX: Create your own ringtone يعد برنامج مميز  وبسيط يمكنك من الحصول على قدر كبير من المميزات المجانية والحصرية والتي تجد من أهمها، إنشاء نغمات مختلفة تخص الرنين وذلك عن طريق تعديل بعض من ملفات الموسيقى والفيديوهات التي تخصك وتفضلها.

ويوفر لك البرنامج ميزة التلاشي وتنظيف الصوت من جميع المؤثرات التي توجد في الداخل أو الخارج والتي تختص دون غيرها لعمل نغمات مميزة ودقيقة الصوت، البرنامج يمكنك من ضبط مستوى الصوت والتحكم فيه بشكل يومي سريع.

يحتوي على ميزة مستكشف لجميع ملفات الدمج ويعرض لكم جميع ملفات الموسيقى التي توجد في هاتفك أو من خلال الاعتماد على بطاقة SD، البرنامج يحتوي على مميزات مختلفة ومثالية تساعدكم في تعديل الصوت مثل قطع قدر معين من الصوت والدمج السريع والتنقية والحفظ مجاناً على الجهاز.

تحميل

برنامج تقطيع الأغاني
برنامج تقطيع الأغاني

برنامج تحويل الفيديو الى mp3

برنامج مجاني مميز ومتكامل مخصص في المقام الأول لتعديل الصوت والفيديو كما انه يتيح لك قص وتقليم بعض من ملفات الفيديو اليومية التي تقوم بتصويرها وذلك كي تكون احترافية. يساعدكم في دمج الصوت وتحويل مقاطع الفيديو الشخصي الخاص بكم إلى صيغة MP3.

بصرف النظر عن قص الصوت فالبرنامج المصالي يحتوي على ميزة مهمة تخص تعزيز الصوت والتعديل الفورى من حجم ملف الموسيقى الشخصي في جهازك،  البرنامج مثالي ويدعم جميع تنسيقات الاغاني والتي تجد من بينها MP3 و و OGG و M4A و و FLAC.

تحميل

برنامج تقطيع الأغاني
برنامج تقطيع الأغاني

برنامج محرر الموسيقى

برنامج محرر الموسيقى Music Editor، البرنامج يحتوي على قدر كبير من المميزات التي يحتاج إليها المستخدمون والتي تجد من أهمها تعديل وقص الصوت، ويمكنك من قص جميع المقاطع الصوتية الطويلة جداً.

ويمكنك  من خلاله دمج الاغنيات معاً، كما انه يساعدك بطرق متعددة أخرى مثالية، يمكنك من قص جميع الملفات الصوتية التي توجد في جهازك الشخصى، البرنامج يمكنك من تحويل جميع ملفات الموسيقى إلى عدد من التنسيقات التي تتناسب مع جهازك الشخصى، كما أنه يحتوي على محرر الموسيقى ومشغل ومسجل في آن واحد.

تحميل

تحميل برنامج تقطيع الأغاني
تحميل برنامج تقطيع الأغاني

برنامج MP3 Cutter

برنامج قديم صدر منذ سنوات طويلة يتخصص في تقطيع جميع الاغاني، كما أنه يعد البرنامج الوحيد الذي يسمح لك بتحرير قدر كبير  من ملفات الموسيقى والتي تحصل عليها بصيغ مختلفة.

وهذا البرنامج تم تصميمه بشكل عام للجميع من محبي وعشاق الموسيقى في جميع دول العالم، وذلك حتى يتمكنوا بشكل عام من تعديل الموسيقى الخاصة بهم أثناء التنقل.

برنامج MP3 Cutter يمنحك الكثير من المميزات المهمة والتي تجد منها دمج كثير من الملفات الصوتية والقيام بعملية قص الاغاني وتقطيعها وتحميلها على الجهاز الخاص بك في ثواني.

برنامج تقطيع الاغاني هذا يمكنك من حفظ جميع ملفات التحرير التي قمت بها وذلك حتى تعيين الموسيقى التي اردتها بعد قطعها مباشرة وتحويلها أدى فيديو صغير او استخدامها كنغمة رنين للهاتف الشخصى.

يمكننا القول في النهاية أنه يعد أفضل برنامج متخصص في تقطيع الصوت والاغاني والفيديو الطويل، ومن عيوبه الشهيرة أنه يحتوي على بعض من الإعلانات الاجبارية.

تحميل

تحميل برنامج تقطيع الأغاني
تحميل برنامج تقطيع الأغاني

برنامج Media Converter

برنامج يعتمد عليه في تقطيع الفيديوهات والاغاني، برنامج Media Converter يمنحك الحصول على الكثير من المميزات الحصرية والتي تجد من بينها قص الموسيقى الخاصة بك والتعديل في مدتها.

وتعيين  الكثير من الملفات من التي تم تعديلها ووضعها كنغمة رنين للجهاز الخاص بك، يمكنك من ضبط ما يخص معدل البت الصوتي والعينة الصوتية.

ومن مميزات هذا البرنامج اقتصاص وتدوير مقطع الفيديو الخاص بك، و إمكانية بث الفيديو، والحصول على دقة عالية في الصوت والصورة ، يمكنك من الحصول على خيارات تخص معدل الإطارات.

ومن خلاله يمكنك تحويل مجموعة كبيرة من الملفات مباشرة من تنسيق إلى تنسيق اخر مثل mp3 و ogg و flv، وهو  يعد من افضل ما يكون في قص الموسيقى والفيديو بشكل مجاني مع وجود بعض من الاعلانات القليلة.

تحميل

تحميل برنامج تقطيع الأغاني
تحميل برنامج تقطيع الأغاني

برنامج WavePad Audio Editor

برنامج WavePad Audio Editor مميز للحصول على قدر كبير من المميزات الكثيرة والتي تجد من بينها تقطيع جميع الاغاني وهو مخصص للاندرويد، كما أنه يعد أحد أشهر البرامج التي تتخصص بشكل عام في تحرير الصوت والفيديو.

وهو برنامج عالي الجودة يمنحك الكثير من المميزات الإضافية مثل تحرير الصوت بسهولة شديدة وقص جميع انواع الموسيقى، وتقطيع  الصوت والاغاني.

تحميل

تحميل برنامج تقطيع الأغاني
تحميل برنامج تقطيع الأغاني

Comments are closed.