دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة

تعتبر دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة مهمة إلي حد كبير، حيث يعلم الجميع في العصر الحالي أن التعلم الآلي أصبح يؤتي ثماره ويحقق نتائج أفضل بعيدًا عن المنهج الأكاديمي، وهو في نظري يفتقر إلى التطبيق، لكن هذا لا يخفي حقيقة أن الشهادة لها وزن وقيمة كبيران في سوق العمل ودخوله السباق على الفرص والمنح، لذا فإن البحث عن أهم دورات اللغة الإنجليزية من أبرز الأشياء التي يبحث عنها الشباب في المجتمع العربي من أجل الحصول على دبلوم وإضافته إلى سيرتهم الذاتية، وهذا ما سوف نتحدث عنه على موقع اليوم الاول.

دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة

دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة

سوف نذكر في السطور التالية أهم دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة 2023:

دورات منصة edx

– أفضل منصة لأخذ دورات اللغة الإنجليزية لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية من التحدث والكتابة والقراءة. يتم توفيره من قبل الجامعات والمعاهد الدولية الكبرى ، وبعضها مخصص للمبتدئين والمتقدمين. بما في ذلك الفرع الأدبي بما في ذلك مقياس TOEFL. فيما يلي قائمة بأفضل دورات اللغة الإنجليزية التي تقدمها المنصة.

كورس Conversational English Skills

واحدة من أفضل دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مجانًا بشهادات معتمدة. مدة الدورة 10 أسابيع بمعدل 2 إلى 4 ساعات أسبوعياً.

كورس English Composition افضل دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة

دورة لغة إنجليزية مجانية ورائعة تمكنك من تقديم أسلوبك بسهولة فيما يتعلق بالأغراض والمناسبات العامة والشخصية.

دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة

كورس تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين

دورة مهمة في تدريس اللغة الإنجليزية وبناء مهارات المحادثة والتواصل باللغة الإنجليزية بكل سهولة. مدة الدورة 8 أشهر. إنها دورة مدفوعة الأجر. لكنني أوصي بها بشدة للطلاب لأنها تساعدهم كثيرًا في تحسين لغتهم الإنجليزية.

دورات منصة coursera

منصة عالمية في تقديم دورات في مختلف المجالات وأهمها تعلم اللغة الإنجليزية. لديها شهادات متخصصة ومهنية ستحصل عليها بمجرد الانتهاء من الدورات. فيما يلي قائمة بأهم دورات اللغة الإنجليزية بشهادة معتمدة.

اكتب رسائل البريد الإلكتروني المهنية باللغة الإنجليزية

واحدة من أفضل دورات اللغة الإنجليزية عن بعد المعتمدة مجانًا والتي تساعد الطلاب على كيفية كتابة البريد الإلكتروني بشكل احترافي باللغة الإنجليزية بجميع الطرق. مما يساعدك على تحسين مهارة الكتابة.

دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة

دورة اللغة الإنجليزية للصحافة

دورة دولية في تدريس اللغة الإنجليزية للصحفيين الدرس مصمم خصيصًا للدين. إنهم بصدد تطوير مهاراتهم في مجال الاتصال والإعلام. من خلال محاضرات متقدمة تعلمك كيفية كتابة المقالات الصحفية.

دورة الجامعة الأمريكية افضل دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة

من أشهر دورات اللغة الإنجليزية التي تقدمها الجامعة الأمريكية. تنقسم الدورة إلى ثلاثة مستويات:

  1. مبتدئ ومتوسط ومحترف. تتكون الدورة من 80 حلقة، متوسط مدة كل حلقة ساعة واحدة.
  2. إذا نظمت وقتك، يمكنك إنهاء هذه الدورة في شهرين فقط، وستكون لديك معرفة قوية باللغة الإنجليزية طالما لا يزال لديك شغف للتعلم.
  3. إذا كنت تفوتك فرصًا قيمة بسبب لهجتك، فستمكنك هذه الدورة من تحسينها.
  4. انضم الآن وعش الثقة والنجاح اللذين يأتيان عند التحدث باللغة الإنجليزية بشكل واضح.

دورة لتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية

  • دورات انجليزي مجانية بشهادات معتمدة هي الثانية في سلسلة من أربع دورات MOOCs للغة الإنجليزية مصممة للطلاب ذوي المستوى المتوسط في اللغة الإنجليزية الذين يتطلعون إلى الوصول إلى مستوى متوسط أعلى.
  • تتكون الدورة من دروس الفيديو وأنشطة فهم القراءة وتفسيرات القواعد والتمارين وأنشطة الاستماع والفهم وممارسة التحدث.
  • تغطي الدورة موضوعات مثيرة للاهتمام مثل الألعاب الأولمبية أو الموارد الطبيعية أو الرياضات الخطرة أو القضايا الصحية أو الأفلام أو التلوث أو الحيوانات الأليفة.
  • ارتق بمهاراتك في التواصل باللغة الإنجليزية إلى مستوى أعلى! مهارات الاتصال الفعال ضرورية في عصرنا. لتوصيل أفكارك بنجاح، تحتاج إلى فهم أنماط الاتصال والمرونة.

Comments are closed.