وظائف المدينة المنورة لغير السعوديين

وظائف المدينة المنورة. لا شك أن المدينة المنورة أصبحت مؤخرًا موطنًا للعديد من الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، لذلك هناك إقبال كبير على العمال والموظفين سواء كانوا سعوديين أو أجانب، وهذا ما سوف نتحدث عنه بالتفصيل لكل باحث عن وظيفة في المملكة العربية السعودية.

شاهد: وظائف شاغرة في الامارات للوافدين

وظائف المدينة المنورة للنساء لغير السعوديات

هناك العديد من فرص العمل للمرأة في المدينة المنورة لغير السعوديات، منها على سبيل المثال:

  • أعلنت شركة طيران ناس عن فتح باب التسجيل لوظائف النساء في المدينة المنورة اليوم وذلك للفتيات فقط تحت مسمى مضيفة الطيران (Cabin Crew) للتقدم شخصيا.
  • كما أعلنت عن فتح باب التسجيل لوظائف المرأة بالمدينة المنورة اليوم في البرامج التدريبية المنتهية بالتوظيف تحت مسمى “وظائف قيادات التدريب”.

كيفية التقدم للوظائف

  • يجب على النساء الراغبات في التقدم للوظائف إدخال الرابط لمعرفة الشروط.
  • التقديم من الرابط التالي: هنا
  • كما تم الإعلان عن وجود إحدى عشرة وظيفة نسائية في الشركة السعودية للخدمات الأرضية تحت عنوان “خدمات الأسطول”.
  • أدخل من أجل معرفة الشروط والتقدم من خلال الموقع الرسمي للشركة.
وظائف المدينة المنورة لغير السعوديين
وظائف المدينة المنورة لغير السعوديين

وظائف المدينة المنورة للنساء

  • مطلوب أربعة مصففي شعر من جنسيات عربية أن يكونوا بارعين في جميع أعمال الصالون جنوب الرياض وتحديداً في حي الشفاء بشمل.
  • بالنسبة لأولئك الذين يستوفون المتطلبات، يرجى إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: hayaalajmal@gmail.com.
  • وظيفة جليسة أطفال مطلوبة أيضًا للعمل في المملكة العربية السعودية، الرياض: يجب على الراغبين في التقديم التقديم عبر البريد الإلكتروني التالي: kkmmmm24@hotmail.com.

وظائف بالمدينة المنورة لغير السعوديين

في الواقع، هناك العديد من الشركات والوكالات الحكومية والخاصة التي تطلب وظائف في المدينة المنورة لغير السعوديين. نذكر من بين هذه الشركات على سبيل المثال لا الحصر. توفر مجموعة الشايع الدولية وظائف في مجال المبيعات لعدة متاجر مختلفة تقع داخل منطقة المدينة المنورة، وجاءت هذه الوظائف تحت مسميات الوظيفة الرئيسية:

  1. وظيفة مدير معرض.
  2. وظيفة مشرف قسم.
  3. مدير مسؤول قسم.
  4. مطلوب مساعد مدير معرض.
  5. مطلوب منسق معرض.
  6. وظيفة مساعد مبيعات.
  7. وظيفة إداري معرض.
  8. وظائف المدينة المنورة دوام جزئي.
  9. وظائف ممثل خدمة عملاء.
  10. مطلوب وظيفة سكرتير طبي.
  11. ممرض وممرضة – في داخل وحدة فائقة العناية لحديثي الولادة.
  12. مطلوب وظيفة فني صيدلة.

شاهد: عقود عمل في الامارات

وظائف المدينة المنورة للرجال

  • مطلوب موظفين للعمل في فندق داخل منطقة المدينة المنورة للرجال. الوظائف المتاحة هي طهاة وطهاة مساعدون. للتقديم، أرسل اسمك وسيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني وسنرد على darmorngserv@gmail.com.
  • مجمع طبي في محافظة تابعة للمدينة المنورة يحتاج لطبيب أسنان عام ليعمل براتب ونسبة. يفضل أصحاب الخبرة لمن يرغبون في الاتصال بالبريد الإلكتروني: bashier 666@hotmail.com.

وظائف في المدينة المنورة للمقيمين

سوف نذكر في السطور التالية وظائف المدينة المنورة لغير السعوديين:

  1. مطلوب سائق خاص لتحويل كفالة هندية أو هاتف محمول للعمل لدى أسرة في الطائف. براتب 1300 ريال / موبايل + واتساب: 00966502571492.
  2. لدينا مسؤول مشتريات أول ومشرف مخازن عمل مع قطع غيار سيارات جديدة في المملكة العربية السعودية أو مصرية أو يمنية، ونقل ضمان للعمل في شركة جديدة لقطع غيار السيارات. تعمل في محافظة الزلفي للسيارات الخفيفة (الصغيرة) / واتساب فقط: 00966505341327.
  3. شركة وطنية ترغب في تعيين (مدير شؤون إدارية) خبرة لا تقل عن عشرين سنة في المجال الإداري منها 10 سنوات على الأقل كمدير للشؤون الإدارية. خبرة في التخطيط الاستراتيجي والإداري.
  4. خبرة في تنظيم العمل المطلوب والتعامل مع الجهات الحكومية خبرة في التنسيق والمتابعة مع جميع الإدارات الداخلية للشركة. خبرة في صياغة العقود. خبرة في التطوير الإداري وإعداد خطط العمل. إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الإلكتروني: hrrestwater@gmail.com.
  5. مطلوب موظفة استقبال سعودية للعمل براحة هنا للوحدات السكنية بالرياض حي العزة بشرط التسجيل بالتأمين ووقت ثابت 8 ساعات ويوم عطلة في الأسبوع / جوال: 00966592094971.
  6. مطلوب معلم أو طاه للوجبات الخفيفة، مقبلات باريستا ومساعد بيتزا، سكن آمن، نقل الكفالة، رواتب مجزية، مواصلات مؤمنة. الاتصال / الجوال: 00966559077553.
  7. وظيفة شاغرة (مدير مبيعات) في شركة رائدة في مجال الديكور والأعمال الخشبية – أكثر من 5 سنوات من الخبرة في المبيعات.
  8. معرفة واسعة بمواد الديكور بشكل عام بما في ذلك (الحديد والخشب والألمنيوم).
  9. لديه علاقات واسعة مع مكاتب الهندسة والاستشارات والمقاولين وشركات التطوير العقاري.
  10. مقر العمل الرياض برجاء إرسال سيرتك الذاتية على البريد الإلكتروني مع ذكر اسم الوظيفة على البريد الإلكتروني / موبايل + واتساب: 00966582805373 – بريد إلكتروني interiordesing98@gmail.com.

Comments are closed.