تحميل المتجر الصيني برابط مباشر

المتجر الصيني، واحد من أشهر وأهم المتاجر العالمية التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل كل ما تريد من التطبيقات المختلفة التي تناسب هواتف الاندرويد واجهزة الكمبيوتر.

المتجر الصيني ظهر في السنوات الأخيرة وتمكن من إحداث حالة من البحث الكبير حوله والذي يعد متجر مميز وآمن لجميع الهواتف من الفيروسات والأمور التي قد تضر هاتفك بسبب تحميل التطبيقات من مصادر غير رسمية، وفيما يلي سوف نتحدث عن كل ما يخص المتجر الصيني بشكل مفصل.

المتجر الصيني
المتجر الصيني

تحميل المتجر الصيني

يمكنك من خلال الحصول على نسختك الخاصة من المتجر الصيني الحصول على قدر كبير من المميزات الحصرية والتي تساعدك في الحصول على كل ما تريد من تطبيقات متطورة ومعروفة في العالم.

في البداية يمكننا الاشارة الى ان نسخة المتجر الصيني app china متاحة فقط للهواتف الاندرويد،وهو يعد أحد افضل المتاجر الصينية الشهيرة  والتي ظهرت في السنوات الماضية واليوم تنافس مجموعة عملاقة من المتاجر الرسمية التي نعرفها جميعاً ومنها جوجل بلاي.

المتجر يمكنك من تنزيل أفضل وأشهر التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة وسوف تحصل من خلاله على قدر كبير من المميزات الحصرية التي لن تجدها في اي مكان اخر.

تنزيل المتجر الصيني

يعد الماركت الصيني مثالي للهواتف، ويمكنك من خلاله تنزيل جميع أنواع البرامج والتطبيقات بشكل مجاني كامل من دون الحاجة إلى دفع بعض من الرسوم في مقابل الحصول على ما تريد مثل باقي المتاجر العالمية، المتجر الصيني يوفر لكم الحصول على البرامج الغير مجانية مجاناً.

المتجر يمتاز بشكل عام بالسهولة الشديدة في عملية الاستخدام وذلك نظرا لأنه من الداخل منظم بشكل عام ومقسم إلى عدد كبير من الفئات التي توفر للمستخدم أن يتم البحث فيها بشكل سريع.

يمكنك تحميل الاصدار المناسب لك من المتجر الصيني مجاناً من خلال بعض المواقع التي تضع الرابط مجاناً ومن خلال موقعنا، للحصول على المتجر الأشهر في العالم حالياً و تنزيل من خلاله قدر كبير من الالعاب مجانا.

تنزيل المتجر الصيني

المتجر الصيني
المتجر الصيني

شرح المتجر الصيني

المتجر الصينى آب تشاينا الذي يعد مميز للاندرويد وأجهزة الكمبيوتر في العالم، يعد من افضل واشهر المتاجر البديلة والاي يحرص على استخدامها الجميع للمتاجر الرسمية التي تحتاج بعض الرسوم للتحميل والتنزيل.

المتجر الصيني يمكن المستخدمين من أجل البحث عن مختلف التطبيقات والالعاب الشهيرة التي يكون من الصعب الحصول عليها، وهو سهل الاستخدام وبسيط من الداخل فقط عليك بسهولة شديدة كتابة إسم التطبيق الخاص بك في شريط البحث.

وسوف تحصل على كل ما تريد، المتجر الصيني يمكنك من تنزيل عدد كبير من الألعاب التي تحتاج إلى أموال كثيرة للحصول عليها، المتجر يعمل بشكل حصرى  على هواتف الأندرويد مثل هواتف سامسونج وشامى التي تدعم العمل بنظام التشغيل أندرويد.

يعد ماركت مميز في كل شئ الا عيب واحد وهو انه يعمل فقط باللغة الصينية، هذا المتجر المجاني العملاق من تطوير وإنشاء الشركة شركة آب تشاينا التي وضعت به الكثير من المميزات الحصرية لتسهل من استخدامه للجميع ومنها امكانية تنزيل لغات مختلفة، وذلك بشكل خاص بعد أن أصبح يستخدم في جميع دول العالم.

خصائص المتجر الصيني

يمكنك الحصول على مجموعة ضخمة من الخصائص الحصرية التي توجد في المتجر الصينى ومنها ما يلي:

  • يساعدك في تنزيل مجموعة العاب مختلفة مجانا، كما انه يعمل على جميع الهواتف الاندرويد فقط دون غيرها.
  • يوفر لكم عدد كبير من احدث وافضل التطبيقات الغير مجانية والتي يصعب الحصول عليها دون دفع أموال.
  • المتجر ينافس مجموعة من المتاجر الإلكترونية العالمية مثل متجر بلاي.
  • المتجر الصيني مصمم بطريقة مميزة ومثالية من الداخل فهو يحتوى على مجموعة من القوائم التي تساعدك في الحصول على ما تريد بشكل سهل وسريع.
  • يوفر لكم قائمة بتطبيقات الأندرويد الحصرية التي صدرت حديثاً وقائمة أخرى مميزة وحصرية بالألعاب العالمية الناجحة التي يفضلها الشباب.
  • يوفر للمستخدم بشكل دوري مجموعة تحسينات جديدة وإضافات مختلفة ومميزات حصرية لجميع المستخدمين.

مميزات المتجر الصيني

مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال الحصول على نسخة مثالية من المتجر الصينى وتجد منها ما يلي:

  • المتجر الصيني يتميز بالسرعة الشديدة عند تحميل الالعاب كبيرة الحجم.
  • المتجر لا يحتاج للحصول على حساب شخصى فيه من أجل الحصول على المميزات وتشغيله او تنزيل تطبيق بعينه أو لعبة.
  • يتميز بشكل عام بكونه برنامج صغير  يناسب جميع الهواتف الشهيرة من التي تعمل بنظام التشغيل الحصرى أندرويد، فهو متوافق مع جميع أنواع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل المعروف اندرويد.
  • يساعدك في تحميل بعض من البرامج الأساسية المشهورة في العالم مثل الفيس بوك وانستقرام و واتس اب بحجم صغير لهواتف الاندرويد.

الإعدادات في المتجر الصيني

يمكن للمستخدم الحصول على خيارات مهم في هذا المتجر وهو ضبط الماركت لسهولة عملية الاستخدام، حيث يمكنك أن تجد قائمة الإعدادات متاحة لك بشكل حصري في أسفل الواجهةً app china، ومن خلال الدخول الى هذه القائمة والتي تضم مجموعة من الإعدادات سهلة الاستخدام.

ويمكنك من تنزيل جميع التطبيقات والألعاب أو يمكنك من حذف بعض التطبيقات المتاحة من قبل على الهاتف، ويمكنك من الحصول على قائمة اخرى تسمى إدارة التنزيل والتي تعد عامل مهم يساعدك في تحديد كل ما يخص كيفية تنزيل الالعاب والتطبيقات المختلفة.

المتجر يعمل عن طريق الاتصال بالواي فاي أو من خلال بيانات الهاتف، الإعدادات سهلة الاستخدام وسريعة ويمكنك التعامل معها بسهولة.

المتجر الصيني
المتجر الصيني

الألعاب في المتجر الصينى

يمكنك الحصول على قدر كبير من الالعاب الحصرية والمجانية، ويعد هذا القسم هو الافضل والاهم في المتجر الصينى، ومن خلاله سوف يمكنك البحث عن اسم اللعبة الاشهر بين الجميع من المستخدمين المجانية، ويوجد هذا القسم مباشرة في يسار واجهة المتجر الصيني للاندرويد.

ومن خلال   هذا القسم يمكن للشخص المستخدم الحصول على خيار تحميل جميع انواع الألعاب بسرعة وبكل سهولة، ومن خلال هذا التصنيف يمكنك ان تحصل على جميع الألعاب التي تريدها مقسمة إلى مجموعة أجزاء مختلفة مثل وجود قسم خاص بألعاب المغامرة، والشطرنج، والربح، وبعض من الألعاب العالمية التي يفضلها الشباب مثل لعبة بوجي ولعبة فورت نايت لايت.

عيوب المتجر الصيني

مجموعة من العيوب المختلفة التي ظهرت في السنوات الأخيرة في المتجر الصينى والتي يجب العمل على تعديلها ومنها ما يلي:

  • اللغة في المتجر يعمل فقط باللغة الصينية، وهو نظام يصعب بشكل عام على الجميع من العرب استخدامه، مما يجعلهم يعتمدون على ترجمة خارجية من اجل الأقسام والمجموعات باللغة العربية.
  • الإعلانات، يعاني البعض من الاعلانات الكثيرة أثناء فترة الأستخدام، لذا يجب على المطورين تعديل هذا العيب سريعاً في المتجر الصيني.
  • الماركت الصيني للاندرويد لا يمكنك من التسجيل واستخدام اي من بيانات المستخدم وذلك سواء بالاسم أو البريد الالكتروني.

Comments are closed.