موقع بيع كتب أفضل 8 مواقع

موقع بيع كتب، مواقع مهمة ومميزة في مصر والعالم العربي تساعدك في شراء كل ما تريد من الكتب والروايات العالمية المترجمة والمحلية وبعض من كتب التنمية البشرية، مواقع آمنة لبيع الكتب الدراسية التي ترغب في الحصول عليها في بعض الأوقات لتعلم كل ما هو جديد في بعض من المهارات المختلفة.

موقع بيع كتب في مصر
موقع بيع كتب في مصر

موقع بيع كتب

عدد مختلف من مواقع الكتب المصرية والعربية التي تجد فيها كل ما تحب من تصنيفات الكتب سواء المحلية او العالمية، روايات الأدب المترجمة وكبار الشعراء في العالم كل هذا يمكنك الحصول عليه من هذه المواقع الشهيرة ومنها ما يلي:

موقع جملون

موقع جملون يعد من أفضل المواقع المخصصة لبيع جميع تصنيفات الكتب العربية داخل منطقة الشرق الأوسط، هذا الموقع له جمهور عملاق في جميع الوطن العربي منذ أن تم نشره للجميع رسمياً في عام 2010، موقع جملون يحتوي اليوم على مجموعة عملاقة مكونة من 9.5 مليون كتاب متاح للجميع بعدد من اللغات مثل العربية والإنجليزية.

الموقع يضم متجر مخصص لجميع انواع الكتب يمكنك التعامل معه اونلاين وتصفح عدد كبير من الاقسام لشراء كل ما تحب من روايات حصرية في الأدب والتاريخ والجغرافيا والشعر وكثير من المجالات المتنوعة الاخرى، هذا الموقع له الكثير من المميزات التي تجد أهمها وجود خدمة توصيل لجميع الكتب التي تريدها إلى بيتك ودفع رسوم بسيطة.

الموقع يمنحكم طرقً مختلفة للدفع من خلال شبكة الإنترنت ويمنحك الكثير من تقييمات الكتب، قوائم مميزة لجميع الكتب الأكثر بحثًا، يمكنك التسوق من جميع الأقسام في مختلف المجالات العربية.

دخول

موقع كتبي

يعد موقع كتبي مكان مميز ومنظم يضم الآلاف من الكتب والمجلات والرويات العالمية بأسعار جيدة  ، وهو يعد من أشهر وأفضل المكتبات المخصصة لبيع جميع انواع الكتب أون لاين، الموقع له دورًا كبيراً في تيسير عمليات القراءة باللغة العربية وعدد من اللغات الاخرى وتسهيل كل ما يخص عملية شراء بعض الكتب من خلال الإنترنت.

الموقع يساهم بشكل رسمى في توسيع كل ما يخص دائرة القراء للشباب في العالم العربي، الموقع يوفر لكم الآلاف من الكتب العالمية بلهجات مختلفة، يمكنك من خلاله شراء الكثير من الجرائد والمجلات التي تريدها بشعر جيد.

يوفر لكم الموقع تطبيق مجاني سريع وسهل التحميل يجعل من عملية تصفح المكتبة الإلكترونية سريعة وسهلة، موقع كتبي يدخل ضمن مواقع الشراء العالمية لبيع الكتب أونلاين و المدعومة من شركة الاتصالات العالمية فودافون مصر.

دخول

موقع بيع كتب في مصر
موقع بيع كتب في مصر

موقع فيلسوف

موقع من أفضل وأشهر المواقع المثالية المخصص لشراء الكثير من الكتب بواسطة الإنترنت، الموقع يقدم الكتاب إلى مجموعة كبيرة من دول العالم، وهو يعد إحدى المواقع الشهيرة التي يمكنك من خلالها شراء الكثير من الكتب حصرياً وبسعر جيد، يهدف هذا الموقع إلى الحرص على توفير الكثير من الكتب العربية لمختلف العرب في جميع الدول.

موقع مميز لتسهيل الحصول على بعض المعلومات الدراسية التي يكون من الصعب الوصول إليها، والخدمات الأخرى العلمية المخصصة لخدمة القراء فقط وبناء بعض من المنصات التي تتيح لإطلاق المبادرات لدعم كل ما يخص المحتوى العربي.

موقع فيلسوف يساعدك في الحصول على أفضل الشركات الناشئة في عالم الكتب، وقد حاز على المركز الأول لمسابقات كثيرة مثل الافضل بين مواقع الكتب العام الماضي، يمكنك طلب كل ما تريد من خلال خدمة الشحن السريع وسوف يصل الي منزلك.

دخول

موقع ديوان

موقع ديوان موقع بيع كتب متميز خاص لكل محبي القراءة بشكل مستمر ومحبي تجميع القصص النادرة والكتب العالمية، الموقع يوفر لكم الكثير من الكتب الحصرية والتي يمكنك الحصول عليها في أي وقت مباشرة من خلاله.

وهذا كله من خلال عدد كبير من  طرق الدفع التي تناسب الجميع، هذا الموقع يمنحك خيار مثالي وهو شراء أكبر قدر من الكتب التي تتوفر للجميع بلغاتٍ مميزة مثل الفرنسية والإنجليزية والألمانية والصينية.

الموقع منظم من الداخل وهناك خيار مخصص للبحث عن جميع الكتب من بعض المجالات التي تجد أهمها كتب الأطفال والسياسة والروايات الرومانسية العربية وإدارة الأعمال والفنون والرويات التاريخية والسياسية.

موقع ديوان يمنحك عملية شراء ميسرة وسريعة لجمع الكتب المختلفة من جميع أنحاء العالم، الموقع يدعم بشكل كبير عملية توصيل الشحنة الخاصة بك خلال وقت صغير والدفع متاح فقط بعد الاستلام.

دخول

شاهد: أهم 9 مواقع الربح من الإنترنت

موقع بيع كتب في مصر
موقع بيع كتب في مصر

موقع جرير

في الأصل تعد دار نشر شهيرة يعلمها الجميع في العالم العربي، موقع بيع كتب خاص في مناطق الخليج العربي، شركة جرير تعد واحدة من أشهر وأفضل العلامات التجارية التي يفضلها الجميع بالمملكة العربية السعودية.

شركة جرير تعد واحدة من أكبر الشركات في العالم العربي بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، الموقع يعمل على بيع الكثير من الكتب عبر الإنترنت، هذه الشركة العالمية والحصرية التي دخلت في قطاع الجملة والتجزئة.

وتبيع جميع أنواع الأدوات المكتبية المختلفة وألعاب الأطفال الشهيرة، في السنوات الاخيرة قد صُنفت شركة جرير أنها أفضل واقوى علامة تجارية في المنطقة العربية.

دخول

موقع أمازون

موقع أمازون هو أشهر موقع بيع كتب منها العالمية والعربية المميزة، في حالة ان كنت تريد شراء بعض من الكتب الأجنبية بصيغة بي دي اف او كنت من محبي الكتب الصوتية فعليك بالتوجه إلى أمازون.

الموقع يتخصص منذ سنوات في بيع الكتب العالمية والعربية بكثير من اللغات وذلك حسب ما تريد، موقع Amazon books يقدم لكم كل ما هو جديد في عالم الكتب والروايات الشهيرة من التي سوف يمكنك الحصول عليها بكل سهولة.

الموقع يمنحك خيارات مميزة للإصدارات التي تخص الكتب الحديثة، من خلال موقع أمازون يمكنك الحصول على آلاف الكتب والتي قد حققت الكثير من المبيعات بالعالم.

دخول

موقع بيع كتب في مصر
موقع بيع كتب في مصر

موقع ورقات

ل موقع بيع كتب مميز يقدم كل ما هو جديد في عالم الكتب، موقع ورقات يعد متجرٌ سعودي شهير يعرفه الجميع منذ سنوات وهو متخصص في بيع الكثير من الكتب العربية والعالمية.

يساعدك في الحصول على الروايات والكتب الأكثر انتشارًا لجميع المؤلفين العرب والأجانب وذلك من خلال التعاون مع بعض من دور النشر الخاصة بهذه الاصدارات لطرحها بأسعار جيدة.

موقع ورقات يكون المنصة الأولى والمضمونة لتوفير بعض مو الكتب العربية المميزة والمهمة عبر شبكة الإنترنت، الموقع يمنحك ميزات مختلفة مثل تسهيل شراء الكتب، الموقع يساعدك في توفير عدد من أفضل الكتب المطلوبة للجميع من حين إلى آخر.

يحاول الموقع بشكل عام توفير الكثير من الكتب بأسعار بسيطة للجميع. كما يقوم الموقع من حين الى آخر بتوصيل الكثير من الكتب لمختلف الاماكن وهذا من خلال بعض شركات الشحن المثالية في عدة أيام.

دخول

موقع Ebay book

واحد من أفضل وأشهر موقع بيع كتب المخصصة في التسوق الالكترونية وهو يعد موقع مثالي يحتوي على ملايين من الكتب المحلية والأجنبية والمجلدات الضخمة، الموقع يمنحك ميزة شراء الكتب بأسعار جيدة   لن تحصل عليها في مواقع أخرى مخصصة فقط لبيع الكتب أونلاين.

الموقع به العديد من المؤلفات والروايات الشهيرة والمجلدات المتاحة فقط على الموقع، هذا بالإضافة لوجود بعض من الكتب المستعملة والتي يمكنك شراؤها بأسعار قليلة، كما ان الموقع يمنحك خيار الدفع المتعدد.

دخول

Comments are closed.