الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجاناً

بطاقات جوجل بلاي، مجموعة من المواقع المميزة التي تساعدك في الحصول على مجموعة مختلفة من بطاقات جوجل بلاي مجاناً من خلال فقط اتباع بعض من الخطوات السريعة، بطاقات جوجل بلاي التي تساعدك في شراء مجموعة مختلفة السلع والأدوات التي تريد شراءها من خلال شبكة الانترنت، هذه المواقع آمنة الاستخدام وعليك أن تحصل عليها اليوم.

بطاقات جوجل بلاي مجاناً
بطاقات جوجل بلاي مجاناً

بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجاناً

أهم المواقع المميزة التي تساعدك في الحصول على قدر كبير  من بطاقات جوجل بلاي مشحونة بشكل مجاني، وهي بطاقات سريعة الاستخدام يمكنك الإعتماد عليها طوال الوقت، ومن بين هذه المواقع ما يلي:

موقع payprizes

يمكنك من خلال هذا الموقع ان تحصل على مجموعة مختلفة من بطاقات جوجل بلاي الشهيرة بشكل مجاني وذلك من خلال الاعتماد على نظام جمع النقاط وحل مجموعة من المهام بشكل سريع، ويمكنك ربح مجموعة مختلفة من النقاط فقط من خلال الحرص على عملية تسجيل الدخول مباشرة الي الموقع هذا بالإضافة إلى اتباع ومشاهدة جميع العروض التي تظهر أمامك في الموقع من حين الى آخر.

وقد يطلب من تحميل كثير من التطبيقات والتسجيل فيها عبر شاشة هاتفك، وحين الانتهاء من هذه المهام يمكنك الحصول على مجموعة من بطاقات جوجل بلاي التي تكون مشحونة ب 5 دولار مجاناً، وذلك في حالة إتمام جميع المهام التي تظهر أمامك في هذا الموقع.

دخول

موقع swagbucks

واحد من أشهر المواقع الشهيرة في المجتمع والتي تساعدك في الحصول على أكثر من 340 بطاقة حصرية ومشحونة من جوجل بلاي البطاقة يكون بها رصيد حوالي 5 دولار،  ويمكنك ان تحصل  على مبلغ كبير يصل إلي 2300 دولار أمريكي فقط من خلال اكمال جميع المهام التي يطلبها منها الموقع.

ويعتبر  افضل المواقع التي يمكنك الوثوق بها، وهذا لأنه يقدم للجميع مجموعة من بطاقات جوجل بشكل يومي، ايضا يمنحك الكثير من الاضافات التي تساعدك في تثبيت الموقع في متصفحك الخاص وذلك سواء كروم او فاير فوكس وغيرهم.

دخول

موقع instaGC

InstaGC موقع مميز يعرفه الجميع، يوفر لكم الكثير من المميزات الحصرية والتي لن تجد مثلها في أي موقع أخر ومن خلاله يمكنك الحصول على قدر كبير من بطاقات الهدايا الفورية التي تساعدك في شراء كل ما تريد من مختلف المواقع، الموقع به الكثير من عناصر المرونة التي تدخل ضمن نطاق كيف يمكنك الحصول على مجموعة أرصدة مجانية من متجر Google Play.

الموقع يمنحك مجموعة عملاقة من النقاط المختلفة فقط عند إكمال مجموعة كبيرة من الاستطلاعات أو من خلال مشاهدة بعض من مقاطع الفيديو القصيرة السريعة، و من خلال التسوق عبر الإنترنت أو من خلال البحث في بعض من مواقع  الويب، وذلك  حتى تحصل من هذه المهام على 10 نقاط للتسجيل.

وأكثر من 100 نقطة في الموقع تساوي فقط 1 دولار وذلك  في بطاقات الهدايا التي تريدها، وهناك أيضًا مجموعة فرص إضافية مثل بعض من تجارب المنتجات المختلفة والاستماع المستمر إلى جميع انواع الموسيقى ويمكنك من خلاله زيارة بعض من المواقع الحصرية التي تدخل ضمن بعض من الشركاء في الموقع.

دخول

بطاقات جوجل بلاي مجاناً
بطاقات جوجل بلاي مجاناً

تطبيق FreeMyApps

تطبيق FreeMyApp يمكنك من كسب مجموعة كبيرة  من النقاط التي تعد مكافآت مثالية يمكن للشخص الحصول عليها لتنزيل بعض من التطبيقات والألعاب الدعائية المتاحة على الموقع.

كما يمكنك  ان تحصل على كثير من النقاط التي يتم جمعها من خلال دعوة بعض من الأصدقاء، و من خلال مجموعة كبيرة من المسابقات التي يتم إجراؤها في الشبكات الاجتماعية المختلفة.

وهي طريقة مثالية لجمع الكثير من الأرباح الجديدة والمخصصة لمشاهدة بعض من مقاطع فيديو في إنستغرام و YouTube، موقع FreeMyApps يمنحك في البطاقات التي تكسبها أكثر من 27 مليون دولار،

ويساعدك  في جمع الكثير من الهدايا المختلفة من بطاقات Google Play والعملات الحصرية داخل اللعبة، كما يمكنك التبرع بنقاطك التي حصلت عليها للأعمال الخيرية أيضًا.

تحميل

موقع AppNana

يعد خيار جيد و شهير يعرفه الجميع ويحرصون من خلاله على جمع مجموعة كبيرة من بطاقات أرصدة Google Play، والذي من خلاله يمكنك كسب (نقاط) مختلفة لتنزيل كل ما تريد من أفضل وأشهر التطبيقات والألعاب، والتي تعطيك أكثر من 400 نقطة بشكل يومي.

وذلك حين تقوم بتسجيل الدخول مباشرة إلى حسابك، كما يمكنك كسب من خلال القيام بلعب الالعاب الذي يطرحها لك  الكثير من النقاط والأموال مثل لعبة Candy Crush، أو من خلال تنزيل بعض من التطبيقات السريعة مثل انستغرام و Facebook.

كما يمكنك استبدال جميع نقاط المكافآت لديك وتحويلها مجموعة بطاقات هدايا للشراء من Amazon و iTunes، وعليك استخدام جميع بطاقات الهدايا للتطبيقات المدفوعة والشهيرة المتاحة لديك حصرياً في موقع مكافآت AppNana.

دخول

موقع Gift Box

يعد أحد التطبيقات الشهيرة والمثالية الأعلى تقييمًا بين جميع المستخدمين والتي تساعدك في الحصول على مجموعة بطاقات حصرية من متجر Google Play ، موقع Gift Box يحصل بشكل سنوي على تصنيف يصل إلى 4.7 نجوم، ويمكنك من كسب مجموعة كبيرة من المكافآت مثل العملات المعدنية وهذا عن طريق تنزيل عدد ضخم من التطبيقات والألعاب والقيام ببعض من المهام الحصرية، ومشاهدة بعض من مقاطع الفيديو الحصرية السريعة.

كما يمكنك حصد الكثير من النقاط من دعوة جميع الأصدقاء الانضمام إليك في الموقع والتسجيل إلى التطبيق، كما يوفر لكم الكثير من المهام المميزة التي تسمح لك بشكل دورى لكسب مجموعة كبيرة  من النقاط، هذا بالإضافة إلى تقديم عجلة مختلفة تدور بشكل يومي للحصول على كثير من المال ولتحقيق أكبر قدر من المكافأة بشكل يومي.

دخول

شاهد: تحميل المتجر الصيني برابط مباشر

بطاقات جوجل بلاي مجاناً
بطاقات جوجل بلاي مجاناً

تطبيق WHAFF Rewards

تطبيق جيد وسريع يمكنك الاعتماد عليه كسب كثير من بطاقات موقع Google Play الشهير، فقط عليك ربط حسابك الشخصى في موقع Facebook وذلك لاستخدام الموقع  WHAFF Rewards.

ومن ثم يمكنك كسب بعض من النقاط الشهيرة عن طريق تحميل وتنزيل جميع التطبيقات والألعاب في الموقع، وعليك ان تحتفظ بالتطبيقات والالعاب المختلفة على جهازك الشخصى وذلك لفترة زمنية طويلة ، كما يمكنك تجميع المزيد من النقاط الإضافية.

ويذكر أنه تختلف جميع مكافآت موقع  WHAFF، لأنه يمكنك الحصول على مجموعة نقاط لتثبيت التطبيق الشخصى، وتتطلب منك  معظم البرامج المختلفة الدخول مباشرة والفتح بداية من نقطة المكافأة الأولى.

يمنحك من خلال بعض المهام الصغيرة الحصول على عدد من أرصدة Google Play، وبعض من البطاقات التي تمكنك من شراء السلع من موقع Facebook، وبطاقات اخرى مميزة من خلال شبكة الإنترنت.

تحميل

موقع Cubicer

موقع Cubiser يسمح لك بجمع الكثير من بطاقات جوجل بلاي الشهيرة وجمع الكثير من الأرصدة بعد الاعتماد على اللعب وذلك باستخدام بعض من التطبيقات والألعاب الحصرية في الموقع والقيام ببعض من المهام.

كما يمكنك الموقع من كسب مجموعة أرصدة إضافية وذلك عن طريق إحالة بعض من الأصدقاء في وسائل التواصل الاجتماعي، هذا بالإضافة إلى استرداد بعض من  نقاط المكافآت مقابل بطاقات جوجل بلاي.

دخول

Comments are closed.