تحميل كين ماستر

تحميل كين ماستر مهكر، تطبيق مميز يساعدك في تحرير أكبر قدر ممكن من الفيديوهات المختلفة والصور التي تريد الحصول عليها للنشر على مجموعة كبيرة من مواقع التواصل الاجتماعي.

كين ماستر في نسخته المهكرة يعد تطبيق مونتاج قوي لعمل أفضل الأفلام الصغيرة والتي يحتاج اليها بعض من المحترفين في كل مكان بالعالم، تطبيق كين ماستر سوف نتحدث عنه اليوم بشكل مفصل والتعرف عن قرب بجميع المميزات الخاصة به والخصائص المختلفة.

تحميل كين ماستر مهكر
تحميل كين ماستر مهكر

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر

يعد تطبيق مميز لتحرير قدر كبير وحصرى من الفيديوهات المخصصة للهواتف في النسخة الرسمية منه، التطبيق يوفر لكم الكثير من الخيرات الحصرية التي تحتاج إليها لزيادة جودة  مقطع الفيديو الخاص بك، وهو تم تطويره بشكل كبير في السنوات الماضية كي يكون الأفضل بين جميع التطبيقات المختصة في خدمة تحرير جميع الصور والفيديوهات.

تطبيق كين ماستر يُعد بشهادة الجميع اليوم أفضل تطبيق متخصص في تعديل وتحرير جميع الفيديوهات التي تظهر لك بشكل احترافي يمنحك الكثير من المميزات الموجودة والمخصصة لتطوير صناعة الفيديوهات القصيرة التي يتم نشرها عبر موقع يوتيوب تيك توك وغيرها.

تحميل

شرح تطبيق كين ماستر مهكر

تطبيق Kinemaster فريد من نوعه ومجاني لن تجد هناك فرق بينه وبين أي من البرامج التي تدخل في مثل عمل المونتاج لجميع الفيديوهات القصيرة والأفلام السريعة، فهو تطبيق جيد ومناسب لكل محترفي عمليات التعديل وتحرير مختلف الفيديوهات، يعتبر برنامج “Kinemaster” مميز بكثير من الأشياء الفريدة منها وجود واجهة منظمة من الخارج واحترافية.

تتشابه مع بعض من واجهات البرامج الخاصة بالمونتاج والتعديل على جميع البرامج، التطبيق يحرص على استخدامه كثير من محترفي أنظمة المونتاج في جميع دول  العالم، وبشكل عام يمكنك استخدام تطبيق كين ماستر للقيام بعمليات تحرير مختلف الفيديوهات.

وتعديل كل ما يخصها مثل الألوان المختلفة واضافة بعض من المؤثرات البصرية التي تزيد من جمال الفيديو، وفي النهاية يساعدك في الحصول على ملف الفيديو المصالي والتي تبحث عنه على هاتفك الخاص بجودات عالية   ومختلفة تصل إلى 1080p.

تعديل الفيديوهات في Kinemaster

يمكنك تحرير وتعديل الفيديوهات الخاصة بك والأفلام القصيرة في تطبيق كين ماستر وذلك بطريقة احترافية ومميزة، من خلال الخطوات التالية:

  • يكون عليك في بداية الأمر الضغط فوق خيار Create New، وهو المتاح للجميع في الواجهة الخارجية من تطبيق كين ماستر مهكر.
  • ثم بعد ذلك اضغط على كلمة Create New، وهي الكلمة التي تجدها مباشرة في الشاشة امامك في الصورة الأساسية.
  • ومن خلال هذا الخيار عليك اختيار جميع أبعاد الفيديو، وذلك من خلال الضغط على كلمة الأبعاد Aspect Ratio.
  • اذا كنت تصنع فيديو للنشر على اليوتيوب، فيتم اختيار الأبعاد بحجم 16:9.
  • وإذا كان للنشر في احد مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك عليك اختيار البعد 9:16.
  • ومن ثم اختيار الملفات التي يتم إدخالها في الفيديو الجديد وذلك من صور او فيديوهات.

شاهد: تسجيل دخول انستقرام وكيفية فتح حساب

تحميل كين ماستر مهكر
تحميل كين ماستر مهكر

الكتابة على الفيديو من خلال تطبيق كين ماستر

يمكنك الكتابة على الفيديو الخاص بك من خلال استخدام تطبيق كين ماستر وبشكل متحرك على الفيديو التي تريده وذلك من خلال الضغط علي كلمة او زر Layer ومن ثم يتم كتابة كلمة Text.

ثم اضافة Text للفيديو عليك تصميم النص التي تود اضافته في الفيديو، يمكنك الكتابة في الصورة التي تريدها باستخدام اللون الأصفر، ويمكنك استخدام بعض الخيارات المخصصة لتغيير كلمة النص، ومن ثم قُم باختيار عنصر النص المتاح في البرنامج باللون الاصفر، ويكون هذا الأمر متاح من خلال الدخول الي قائمة صغيرة متاحة للجميع في أعلى يمين الشاشة.

ومن ثم يتم الاستعانة بخيار In Animation، وهذا الخيار يكون هو المسئول مباشرة عن الحركة في الكتابة والتي يضع النص الخاص بك إلى الفيديو التي تريده ومن خلاله ستتمكن من اختيار نوع الحركة المناسب لاضافة النص مباشرة إلى شاشة الفيديو.

وهناك خيار Overall Animation، وهذا الخيار يساعدك في اختيار نوع الحركة التي تضاف إلى هذا النص وذلك أثناء اتاحته للجميع في شاشة الفيديو.

وخيار Out Animation، وهذا الخيار يساعدك في الحركة المخصصة من اجل النص من شاشة الفيديو.

أقسام تطبيق كين ماستر

يمكنك الحصول على عدد من الأقسام في تطبيق كين ماستر والتي تمنحك الكثير من الخيارات الناجحة لعمل فيديو مميز وسريع ومنها ما يلي:

  • قسم Tutorials & Tips: متاح في القائمة الفرعية يسار الواجهة، ومن خلاله ستجد مجموعة كبيرة من الشروحات والطُرق المختلفة التي يتم تطبيقها يمكنك عمل مونتاج قوى لجميع الفيديوهات بشكل سريع و احترافي.
  • قسم FAQ: هذا الخيار يحتوي على مجموعة مختلفة من أهم الأسئلة التي تخص استخدام تطبيق كين ماستر.
  • قسم What’s New: وهذا الخيار سوف تجد بداخله مجموعة ضخمة من المميزات والخصائص الحصرية من التي تمت وضعها في برنامج كين ماستر لايت حصرياً في النُسخة الجديدة.
  • قسم Settings: يوفر لك جميع إعدادات التطبيق مثل استخدام المظهر واللغة والاعدادات الافتراضية التي يتم استخدامها لتعديل جميع الفيديوهات.
  • قسم Create New: وهو مكان مخصص نقوم بالضغط عليه لعمل فيديو جدي، او البدء في تعديل مقطع فيديو جديد.
  • قسم My Projects: هذا القسم يظهر أمامك في واجهة تطبيق كين ماستر مهكر، ومن خلاله يمكنك مشاهدة جميع الفيديوهات التي قد قمت بالتعديل عليها من قبل.

شاهد: أهم مواقع صينية رخيصة للشحن

تحميل كين ماستر مهكر
تحميل كين ماستر مهكر

مميزات تطبيق كين ماستر

أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل كين ماستر مهكر ومنها ما يلي:

  • يساعدك في اضافة كثير من الفيديوهات والصور في المشروع الجديد.
  • تأثيرات Effect، الكثير من المؤثرات الحصرية والبصرية التي تزيد من جمال الفيديوهات، كما يمكنك وضع كثير من المؤثرات وتحريكها في الفيديو.
  • الكثير من ال Sticker، فمن خلال كين ماستر يمكنك الحصول على قدر كبير من الملصقات المختلفة التي يتم استخدامها مجاناً.
  • خيار Text، ميزة مهمة تساعد الجميع من محبي إضافة بعض من النصوص على الفيديو الخاص بهم.
  • نظام Handwriting، وهو واحد من الخصائص المختلفة في تطبيق كين ماستر مهكر، وهي الكتابة باليد مباشرة على شاشة الفيديو.

هل تطبيق كين ماستر مهكر آمن ؟

يمكنك من خلال تحميل تطبيق كين ماستر مهكر على جميع انواع الهواتف المختلفة، وهذا التطبيق آمن بشكل عام للاستخدام ولا يضع الفيروسات على هاتفك الشخصى، فهي نسخة متطورة   قد تم فحصها بعناية شديدة، قبل أن يتم تحميلها على الهاتف الخاص بينا،

التطبيق سريع التحميد ومجاني وبه الكثير من الخيرات الحصرية التي لن تجد مثلها في أي مكان، كين ماستر مهكر يعد أداة مثالية للتعديل على جميع الصور والفيديوهات الحصرية كي تظهر بشكل مثالي، تطبيق كين ماستر أمن وبه الكثير من الخصوصية التي لن تجدها في أي تطبيق أخر.

Comments are closed.