العاب كرة القدم

العاب كرة القدم، مجموعة مختارة بعناية شديدة من افضل العاب كرة القدم الشهيرة في العالم والتي تعد مثالية للجميع ويمكنك تحميلها على هاتفك الخاص  لقضاء وقت ممتع مع من تحب، العاب مثالية للمشاركة في بعض من بطولات العالم والدورات الهامة في العالم، فيما يلي سوف نتحدث عن مجموعة من افضل العاب كرة القدم التي تقدم لكم تجربة مثالية تحاكي الواقع.

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

العاب كرة القدم

أهم العاب كرة القدم العالمية التي يفضلها الكثير من الشباب وهي خيار مثالي للجميع لقضاء وقت ممتع وسط منافسات قوية  مع بعض من الأصدقاء ومن أشهر هذه الألعاب ما يلي:

لعبة Soccer سكور

انها واحدة من أفضل العاب كرة قدم التي تناسب التحميل في هواتف الاندرويد، والتي تقدم للجميع بحجم صغير  يمكنها العمل دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

كما أنها توفر لكم الكثير من المميزات الحصرية مثل منافسات دوري ابطال اوروبا وبطولات كأس العالم وكأس القارات، ومن اهم مميزاتها  انها توفر لكم الكثير من الرسومات الرائعة والتي تحد من أهمها اللاعبين والملاعب، كما أن حجم هذه اللعبة صغير.

اللعبة توفر لك قدر كبير من الاستمتاع مع اصدقائك من خلال اللعب اون لاين، وتجد بها مخالف الفرق الانجليزية و الاسبانية الشهيرة، تساعدك في اختيار فريقك الخاص وذلك على حسب راحتك، يمكنك تكوين فريق أحلامك من خلال شراء اللاعبين.

تحميل

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

لعبة Be a Pro – Football

لعبة كرة قدم مخصصة لهواتف الاندرويد والتي يمكنك استخدامها طوال الوقت بدون نت كما أنها تمنحك القدرة على اللعب اون لاين بالانترنت وذلك كي تتشارك مع اصدقائك والجميع ممن تحب، اللعب متاحة للجميع بتعليق عربي لكبار المعلقين المعروفين بين الجميع، اللعبة متاحة لهواتف الاندرويد بحجم صغير .

ومن مميزات لعبة Be a Pro – Football إنها مجانية بشكل كامل، تضم اللعبة مجموعة كبيرة من البطولات الحصرية ودوريات مختلفة في العالم، وكل هذا من خلال الحصول على طريقة اللعب المسلية والممتعة.

كما تتضمن مجموعة كبيرة من التفاصيل عالية الدقة والرسوم المتحركة الأقرب للواقع من أي لعبة اخرى والحجم هذه اللعبة صغير، و الجرافيك الخاص بها مميز.

تحميل

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

لعبة Champion of the Fields

لعبة كرة قدم عالمية يعرفها الجميع، تطبق اللعبة الكثير من خيارات التحكم الدقيق في بعض من المفاتيح التي تتخصص لتكرار اللعب مباشرةً على وحدة داخلية من أجل التحكم.

اللعبة مثالية وتتميز بالتوافق الكبير مع جميع أنواع الأجهزة الأساسية مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف منها iOS و Android، توفر لك تجربة فريدة بها الكثير من الحقول الواقعية والشخصيات الجيدة المثالية والمنافسة عالية الجودة والتحكم السريع في كل شئ.

ما يمكنك تدريب مجموعة ضخمة من اللاعبين وتشييد فريقك الخاص المميز والفوز والاستمتاع بشغف كبير مع اصحابك، من مميزات لعبة Champion of the Fields انها مجانية تماماً، وتم تطويرها كثيراً في السنوات الأخيرة، للتخلص من بعض مشكلات الاستبدال في المباريات، وتم تعديل الوضع الخاص بمكان المدافعون داخل منطقة الجزاء.

وتقليل نظام الضغط الدفاعي المتاح في خط الوسط، تم تحسين عدد كبير من طرق التمرير المختلفة والمواقع الاخرى المخصصة للهجوم، وقد تم تعديل ما يخص توازن التسديدة القصيرة والطويلة، وضبط الكثير من إعدادات التوجيه للتمرير، وأصبح هناك سلاسة كبيرة في التحميل على جميع الأجهزة المنخفضة، يمكنك تشكيل النادي الخاص بك.

تحميل

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

لعبة FIFA 2022 MOBILE

لعبة FIFA 2022 MOBILE المتاحة للموبايل بشكل حصرى اليوم تعد خيار مميز لكل محبي جميع العاب كرة القدم في العالم والمخصصة لهواتف الاندرويد، انها تعد من اضخم واكبر الألعاب التي مرت بشكل عام على هواتف الاندرويد والبلاي ستيشن.

لعبة FIFA 2022 MOBILE يتم تحديثها بشكل ثانوى، ولها الكثير من المميزات التي نذكر لكن منها مناسبة للتحميل للاندرويد لانها متاحة بحجم صغير  وبالتعليق العربي، الجرافيك في هذه اللعبة ممتاز  وتم تحسين جميع الرسومات في نسخة هذا العام 2022.

تتميز بكثير من الخيارات مثل العمل بدون انترنت، كما يمكنك اللعب ضد بعض من اصدقائك، اللعبة يمكنها العمل على كثير من الأجهزة الضعيفة، وهي تعد واحدة من افضل الالعاب التي ظهرت بشكل خاص في العام 2022.

تحميل

شاهد: انشاء حساب ياهو وتسجيل الدخول

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

لعبة PES 2022 MOBILE

يحرص الكثير ممن الشباب خصيصاً على تحميل لعبة بيس الموبايل الخاص، فهي لعبة مميزة لكل عشاق العاب كرة القدم، اللعبة يتم تحديثها كل سنة وتتميز بكثير من الخيارات والمميزات الحصرية مثل تحديث كل ما يخص اخر الانتقالات بين اللاعبين والاطقم الحالية.

اللعبة يمكنها العمل على أي هاتف،  يمكنك خلق مجموعة منافسات مع كثير من الاصدقاء عبر الانترنت، واللعبة تمكنك من اختيار الفريق الخاص بك والقيام بشراء كل ما يخصه وتنظيمه طوال الوقت وتدريبه على أكمل وجه.

لعبة PES 2022 MOBILE في الاصدار الحديث منها تساعدك في الحصول على الكثير من الشعارات الأصلية التي تخص كل فريق على حدا، وتوفر لكم الكثير من الخيارات التي تبحثون عنها.

تحميل

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

لعبة Dream League

لعبة Dream League تمنحك مجموعة ضخمة من المميزات في عالم كرة القدم والتي يأتي أهمها التعاقد مع مجموعة من أشهر وألمع النجوم المعروفين في عالم كرة القدم من المحترفين في العالم مثل النجم الافضل فيرمينو دي بروين وميسي وغيرهم.

لعبة Dream League تساعدك في التدرب جيدًا للفوز وسحق الجميع، كما تساعدك في وضع خططًا استراتيجية للفوز على كبار فرق العالم في غضون ثواني، تمنحك الكثير من التكتيكات الحصرية في الملعب، اللعبة تمنحك ميزة التعليق الصوتي المثالي بصوت من تحب من معلقين العرب.

تحميل

شاهد: أهم مواقع صينية رخيصة للشحن

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

لعبة Extreme Football

لعبة Extreme Football من أفضل وأشهر العاب كرة القدم في العالم والتي تمنحك ميزة اللعب بالجرافيك المختلف وعالي الدقة، الدعية تمنحك الحق في تكوين فريق مكون من 6 لاعبين فقط في الملعب.

ومن ثم يتم تقسيمهم إلى 3 لاعبين ضد فقط 3 لاعبين في عدد من الملاعب والصالات التي تتميز بشكل مختلف.

اللعبة تضم مجموعة صغيرة من ملاعب كرة القدم بشكل جديد ومثالي من التي تشاهدها في أكبر دول العالم، بالإضافة إلى أن هذه اللعبة تمكنك من بدء عدد كبير من المباريات مع بعض من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وهذا من خلال القيام باستخدام اللعب الأون لاين وهذا الخيار متاح للجميع داخل اللعبة ومناسب لك كي تقوم ببدء مباراة سريعة مع عدد من الأشخاص في دولة أخرى.

تحميل

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

لعبة Real Football

لعبة Real Football من ضمن افضل واشهر العاب عالم كرة القدم من التي يمكنك الحرص على تجربتها، وذلك لأنها تقدم للجميع بحجم صغير  مقارنة بألعاب أخرى، اللعبة تتميز بجودة عالية في الرسومات والجرافيك.

كما يمكنك من خلال تحميل الاصدار الحديث من لعبة Real Football أن تقوم بالمنافسة على بعض من المسابقات القوية مثل الكأس والدوري أو المنافسة في مسابقة كأس العالم للمنتخبات وذلك لأنها لا تقتصر فقط على منافسات المباريات الودية  بل توفر للجميع اللعب في مجموعة كبيرة من المسابقات.

تحميل

شاهد: أفضل 11 برامج نت مجاني

العاب كرة القدم
العاب كرة القدم

Comments are closed.