10 من أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا. تبحث النساء كثيرًا عن عمل يناسبها من حيث ساعات العمل والأجور المناسبة، ولذلك هناك الكثير من الفتيات اخترن طريق التدريب المهني بالمانيا، لأنها ستختار ما يحلو لها من مهن، كما أنها ستأخذ راتب أثناء دراستها في الاوسبيلدونغ.

فالنساء يخترن وظائف معينة ليعملن بها على حسب ما يدور في عقلهن من أفكار، فقد لا يناسب السيدات العمل الشاق الذي يحتاج إلى الرجال، وقد لا يناسبها العمل في أوقات متأخرة، ولذلك كل أنثى تجب أن تعمل في بعض المهن دون غيرها.

أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

بناءًا على بعض الاحصائيات فقد تم ملاحظة أن حوالي 70% من النساء قد اخترن هذه المهن التي سنذكرها لكم الآن، فيها بنا لنتعرف معًا على جميع المهن المناسبة للنساء في الاوسبيلدونغ ونعرف جميع تفاصيل كل مهنة على حدا.

أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا
أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

اوسبيلدونغ مربية أطفال

هي من أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا، حيث أنها تناسب النساء كثيرًا لما بهن من عاطفة تجاه الأطفال، ومعرفة كيفية التعامل معهم بكل هدوء وحب.

إن مدة الدراسة في هذه المهنة تكون من سنتين إلى 3 سنوات.

ومتطلبات المهنة كما يلي: أن تكون حاصلا على شهادة 9 فصول دراسية، وأن تكون لديك إقامة في ألمانيا، وأن تتحدثي الألمانية بشكل ممتاز، وأن يكون لديكِ شهادة خاصة بممارسة هذه المهنة الرائعة.

ورواتب المهنة تكون: قبل تخرجك: العام الأول 1141 يورو – العام الثاني 1202 – العام الثالث 1303، وبعد تخرجك: يكون راتبك من 2375 إلى 3055.

اوسبيلدونغ مترجمة

هي من المهن التي لها مستقبل كبير، وذلك لأن العالم متصل ببعضه في وقتنا هذا، فتستطيع العمل بالترجمة باللغة التي تحلو لك، وجني الكثير من المال بعد التخرج سواء أكان بالعمل الدائم أو العمل الخاص.

ومدة الدراسة بالمهنة تبلغ من عامين إلى 3 أعوام.

متطلبات هذه المهنة عبارة عن: أن يكون مستواك في الالمانية ليس أقل من C1، ولديكِ شهادة تثبت أنك درستي 9 فصول دراسية.

الرواتب بالمهنة عبارة عن: قبل التخرج: لن تتقاضى رواتب لأنه تعليم نظري فقط، وبعد التخرج: يكون راتبك حوالي 3900 يورو.

اوسبيلدونغ رعاية كبار السن

من خلال هذه المهنة سوف تقومين على رعاية كبار السن نفسيًا ومعنويًا والقيام على قضاء جميع متطلباتهم، ولكن يجب أن تلتزمي بالصبر والهدوء في التعامل معهم؛ لأنهم يعتبرون مثل الأطفال تماما.

مدة الدراسة بهذه المهنة: تكون من عامين إلى 3 أعوام.

متطلبات المهنة عبارة عن: أن تكون حاصلا على 10 فصول دراسية، ولديك لغة ألمانية بمستوى B2،

رواتب المهنة تكون: قبل التخرج: السنة الأولى 1000 يورو – السنة الثانية 1150 يورو – السنة الثالثة 1300 يورو. بعد التخرج: سوف تقوم بأخذ حوالي 2700 يورو.

اوسبيلدونغ إدارة المكاتب

تختص هذه المهنة بالأعمال الخاصة بالمكتب، فهي من أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا لأنك سوف تعملين في أعمال سهلة ولا تحتاج إلى مجهود ومشقة.

إن مدة دراسة هذه المهنة تبلغ: من عامين إلى 4 أعوام، وتبلغ نسبة المتقدمات بهذه المهنة حوالي 10.7% من الإجمالي العام.

ومتطلبات هذه المهنة عبارة عن: أن تكون حاصلًا على شهادة ما يوازي 10 فصول دراسية، ومستواك باللغة هو B2، ويكون لديك بعض الصفات الهامة مثل: المرونة والنظام واللباقة، ولديك أيضًا خبرة بالتعامل مع الحاسوب.

رواتب  هذه المهنة تكون: قبل التخرج: العام الأول 930 – العام الثاني 990 – العام الثالث 1070 يورو. بعد التخرج: سوف تأخذ راتب يصل إلى 2400 يورو شهريا.

اوسبيلدونغ مصففة شعر

يبلغ عدد الملتحقات بهذا القسم اكثر من 18 ألف طالبة، بنسبة ما يقارب من 3.8% من اجمالي المتقدمات للمهنة، وهذا لأن المهنة تشتهر بها النساء كثيرًا ويعملن بها أكثر من الرجال، فهي من المهن السهلة التي يمكن لأي مرأة العمل بها.

أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا
أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

اوسبيلدونغ بائعة

هذه المهنة يتوافر بها فرص عمل كثيرة، فبعد دراستك بالأوسبيلدونغ ستتعينين فورًا في البيع في أحد المتاجر الالمانية ، ويمكنك الترقية من خلالها حتى تصلين إلى مديرة مبيعات بالفرع الذي تعملين به.

إن من يتقدمن لهذه المهنة يكونون بنسبة 4.7% من المتقدمات. مدة دراسة المهنة تكون سنتان، و3 سنوات إن أردت أن تصيري مديرة مبيعات.

متطلبات المهنة تكون: أن يكون مستواك في اللغة الالمانية لا يقل عن B1، أن يكون لديك مهارة التواصل والمرونة مع العملاء.

رواتب المهنة سوف تكون: قبل التخرج: العام الاول 980 يورو – العام الثاني 1150 يورو – العام الثالث 1200 يورو. بعد التخرج: سوف تأخذ 2500 يورو شهريًا.

اوسبيلدونغ مضيفة طيران

سوف تنتقلين في نزهات مجانًا عبر دول العالم وبدون مقابل من خلال عملك كمضيفة طيران، فمن خلال المهنة سوف تساعدين ركاب الطائرة في كل ما يحتاجوه من متطلبات. ومدة الدراسة بهذه المهنة من 6 : 12 أسبوع.

ومتطلبات المهنة عبارة عن: أن يكون لديك شهادة تثبت أنك درست 9 فصول دراسية، وأن يكون لديك اللغة الانجليزية والالمانية.

والرواتب بالمهنة عبارة عن: قبل التخرج لن تتلقى رواتب لأنها دراسة نظرية، وبعد التخرج: سوف تأخذ راتب ممتاز وهو 4720، فهذه المهنة من أعلى مهن الاوسبيلدونغ أجرا.

قد يهمك: أهم 10 اوسبيلدونغ من حيث الراتب في ألمانيا

اوسبيلدونغ مساعدة طبيب أسنان

هي من أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا التي ستقومين من خلالها على مساعدة الطبيب في كل ما يحتاج إليه من خدمات للمرضى، وهذه الوظيفة يتقدم إليها حوالي 6.2% من المتقدمات. ومدة الدراسة تكون 3 سنوات.

متطلبات المهنة الواجب توافرها هي: لغة ألمانية بمستوى لا يقل عن B2، وأن تتحلى باللطف والهدوء مع المرضى.

ورواتب المهنة تكون: قبل التخرج: العام الاول 700 يورو – العام الثاني 800 يورو – العام الثالث 1000 يورو. بعد التخرج: سوف تأخذ حوالي 2000 يورو.

اوسبيلدونغ موظفة بنك

تعتبر هذه الوظيفة حلمًا للكثيرات من الفتيات، فهي واحدة من أكثر المهن الهامة والقيمة لكِ. وبلتحق بالمهنة حوالي 3.1% من جميع المتقدمات للمهنة. ومدة الدراسة بهذه المهنة تبلغ 3 سنوات.

كما أن متطلبات المهنة التي يجب توافرها لديك عبارة عن: أن تكون لديك شهادة تساوي دراسة 10 فصول دراسية، من المهم أن يكون لديكِ علم بجميع المُصطلحات الخاصة بالبنوك والمصارف، وأن يكون مستواكِ في اللغة لا يقل عن b2.

رواتب مهنة موظفة بالبنك قبل التخرج عبارة عن: السنة الأولى 900 يورو – السنة الثانية 1050 يورو – السنة الثالثة 1200 يورو. وبعد تخرجك: يكون راتبك حوالي 3800 يورو شهريًا.

اوسبيلدونغ موظفة فندق

هذه المهنة تعتبر من أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا والمشهورة هناك، فهي متوفرة بكثرة وستجدين عملك بعد تخرجك بكل سهولة. يجب عليك أن تتقنين جميع الخدمات الفندقية من اسقبال وتقديم طعام وغيره حتى تكونين من مهرة الموظفين.

وقد تم إحصاء عدد الطالبات في هذا القسم وهو به أكثر من 14 ألف طالبة، فيتلحق بالمهنة حوالي 2.8% من إجمالي الفتيات بمهنة موظفة الفندق، ومدة الدراسة في هذه المهنة تبلغ 3 سنوات كاملة.

ومتطلبات المهنة عبارة عن: أن تكون لديك الشهادة الثانوية، وأن تتمتع بالمرونة مع العملاء، والتحدث باللغة الالمانية بسهولة.

راتبك قبل التخرج عبارة عن: العام الاول 695 – العام الثاني 790 – العام الثالث 875 يورو. وبعد التخرج: 2000 يورو بالشهر.

أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا
أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

الخلاصة:

وبهذا نكون قد ذكرنا لكم 10 من أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا والتي تختارها جميع السيدات دون عن المهن الأخرى وذلك نظرًا لسهولتها ورواتبها الجيدة.

Comments are closed.