الملاهي في ألمانيا | أفضل 10 مدن للألعاب الترفيهية

الملاهي في ألمانيا. إن الملاهي صارت واحدة من أمتع النزهات التي تذهب إليها العائلات، ويحبها الكبار قبل الصغار، فهي تمثل لهم متعة لا مثيل لها من الإثارة والتشويق. 

وصارت ألمانيا من أكثر الدول التي تتمتع بمدن ملاهي راقية ومتنوعة، وبها الكثير من المنتزهات التي تصل إلى 100 منتزه متنوع، وفي الاونة الأخيرة ازداد عدد الزوار لمدن الملاهي وهذا لما تتمتع به من مغامرات رائعة.

الملاهي في ألمانيا

إن أردت الاستمتاع بأجواء مشتعلة بالحماس والمغامرة فعليك أن تتوجه فورًا إلى مدن الملاهي التي سنذكرها معكم الآن، فتابع معنا إلى نهاية المقال.

1.ليغولاند

تجذب هذه المدينة الكبار والصغار على حد سواء، فعندما تدخل لهذه الملاهي سوف تجد ضجيج صراخ المغامرة في كل مكان، وهذا ينم على حجم الإثارة التي بها المتسابقون. ومن المدهش بالمكان أن به عالم كامل صنع بالمكعبات.

كما تستطيع أنت و أسرتك أو أصدقائك أن تذهبوا في مغامرة عبر التزلج على الماء، وبعدها يمكنكم ان تقوموا بتكوين صداقات مع الروبوتات الموجودة هناك.

وسوف تستمتع بالمعارك الخاصة بالقراصنة التي يمكنك إظهار شجعاتك بها، أو تعلم ركوب السيارات الكهربائية من خلال المدربين المتواجدين بالمكان.

الملاهي في ألمانيا
الملاهي في ألمانيا

2. موفي بارك

بهذه المدينة التي تقع في دوسلدورف سوف تجد مجموعة واسعة من الألعاب، فهي تنقسم إلى 7 مناطق مختلفة كل منطقة لها طابعها الخاص، استمتع من خلال المدينة بعروض خاصة بسبونج بوب وركوب ملاهي تسمي جت سكي، كما ان هناك مغامرة إطفاء الحرائق التي ستحبها كثيرًا.

يمكنك الاستمتاع أيضًا بمشاهدة الأفلام الكارتونية في سينما رباعية الأبعاد، ولا تنسى الحديقة أن تريك جمالها عن طريق عجلة فيريس التي سوف تستمتع من خلالها بمنظر الحديقة كاملةً، كما أنه من المذهل في هذه الحديقة ان هناك مكان يقوم بتقليد أمواج البحر. 

3. فانتسيا لاند

هذه المدينة من أفضل الملاهي في ألمانيا فقد حصلت على أفضل مدينة ملاهي عام 2017م، وهي تقع قريبًا من كولونيا، وأجمل الفاعليات هناك هي فاعلية كلوغهايم وهي عبارة عن أفعوانيات تمر من خلال مكان غامض مليء بالمغامرات والمنحدرات.

ولا تنس ركوب زلاجة تشياباس المدهشة والتي ستأخذك في رحلة أخرى مائية، وهناك جزء في الحديقة يسمى “مدينة الصين” الذي من خلاله سوف تشاهد أجمل العروض الفنية والقصور الرائعة.

4. هوليداي بارك

إن هوليداي بارك من امتع الملاهي في ألمانيا، نظرًا لأنها تحتوى على الكثير من الفعاليات والمغامرات التي لا تُنسى من الذاكرة مهما حييت. فهي تقع في راينلاند بالاتينات.

سوف تجد بالمدينة منزلقات عالية السرعة تصل إلى 120 كم/ساعة، وهناك عروض مشوقة للبهلوان على الزلاجات المائية، وستكتمل متعتك بعد أن تقود قوارب في القسم الخاص بالشواطئ.

وللأطفال متع خاصة بهم فيمكنهم ممارسة السقوط الحر من ارتفاع 12 متر في برج الجذب للأطفال، كما يستطيعون رؤية جميع الأزهار الملونة والمختلفة للنحلة المشهورة بالمدينة، وسيرى الصغار شخصياتهم الكارتونية المفضلة تتجول في الحديقة.

يمكنك مشاهدة: 10 من أسهل اوسبيلدونغ للنساء في المانيا

5. هانسا بارك

هي من مدن الملاهي في ألمانيا التي تقع على البحر، فهي تقع على بحر البلطيق الذي سوف تستمتع من خلاله على إطلالة مميزة على البحر، وأشهر ما في هذه الحديقة هو برج هولشتاين الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، وهناك قطار الملاهي الذي يحبه الكثيرون في الحديقة ويشكل لزواره متعة لا تنتهي.

وسترى لعبة مميزة ومشوقة تسمى لعنة نوفغورود التي سوف تسير على منحدر عالي جدا بزاوية 97 و سرعته 100 كم / ساعة، وتسعى إدارة المكان بشكل دوري على تجديد المدينة وإضافة بعض الألعاب المائية لها حتى تزداد الإثارة والمتعة بهانسا بارك.

الملاهي في ألمانيا
الملاهي في ألمانيا

6. أوروبا بارك

هي ثاني أكبر مدينة في قارة أوروبا، وأكبر مدينة في المانيا بأكملها، حيث يزور هذه المدينة أكثر من 6 مليون زائر سنويا، وهو عدد ضخم للغاية وهذا يكون نتيجة لما تتمتع به هذه المدينة من مميزات تختلف عن الكثير، فهي بها مئات الألعاب وعروض لا مثيل لها.

سوف تقوم برحلة طيران لأوروبا لا تنسى عن طريق الجاذبية داخل هذا المكان الافتراضي، يمكنك أيضًا ركوب القطارات التي سوف ترتدي بها نظارات الواقع الإفتراضي وتتخيل أنك في عالم أخر.

سوف تقوم المدينة بتطويرها عن طريق إضافة جناح مائي به حوالي 25 معلم سياحي، فلا تفوتك الزيارة إلى هناك لأنك ستجد متعة لا يمكن أن تكون قد رأيتها من قبل.

7. بيلانتيس بارك

سوف تقضى يومًا مليء بالضحك والمرح اللانهائي داخل أجمل الملاهي في ألمانيا بيلانتيس بارك، سوف تقوم بعدة مغامرات منها ركوب قارب في مكان على شكل هرم يبلغ ارتفاعه 30 متر ثم ينحدر من فوق هذا الهرم بسرعة شديدة، ولذلك فغن هذه اللعبة تحتاج إلى قوة قلب وجرأة كبيرة، فإن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة فلا ننصحك بها.

كما أن هناك افعوانية للكبار وأخرى مصغرة للأطفال من سن 3 سنوات، وسوف ترى هناك ألعاب أخرى مخصصة للأطفال فقط. فلا تفوتك هذه المتعة لك ولأطفالك الصغار لأنكم سوف تحصلون على أكثر من مجرد نزهة.

8. هايد بارك

تتميز هذه الحديقة بمساحتها الهائلة، ويوجد بها 5 مناطق رائعة ولكل منطقة منهم طابعها الخاص الذي يجذب الزوار من جميع الأعمار، فتستطيع صيد الأشباح عن طريق النظارات الثلاثية للأبعاد.

وهناك مناطق أخرى مصنوعة للشخصيات الكارتونية ليستمتع طفلك بشخصيته المفضلة، كما يمكنك الغطس في سفينة محطمة، ولا تتوقف المغامرات إلى هنا فيمكنك الدخول إلى المنتزه الخاص بالرعب لتشاهد الزومبي والغول وتحاول الاختباء منهم.

سيقوم طفلك بمغامرة ترويض التنانين من خلال النظارات، وفي نهاية اليوم يمكنك قضاء ليلتك داخل فندق بالحديقة أو اختيار أحد المخيمات.

9. بلاي موبل فن بارك

هذه المدينة من مدن الملاهي في ألمانيا التي تهتم كثيرًا بالأطفال بشكل كبير ومميز، فشعارها هو (اللعب – التعلم – الحركة)، وهي تمتاز بالكثير من الأشياء الرائعة والفعاليات التي تجذب الجميع بشكل ملفت للنظر.

يمكن لأطفالك أن يستمتعوا بزيارة قلعة الفرسان، ثم يبدأوا باللعب على سفينة القراصنة، بعدها يمكنك أن تأخذهم إلى مزرعة الحيوانات ليلعبوا معها و يستمتعوا بوقتهم.

بعدها سوف ينتقل الصغار في جولة رائعة للبحث عن البلورة الذهبية وسك بعض الأصداف البحرية السحرية، ثم تنتقل في مغامرات لا تنتهي عبر حديقة الحبل المتواجدة داخل المدينة، ليخرج بعدها أطفالك من هذا المكان ملئين بالسعادة والحيوية والفرح.

10. فورت فن

إن مدينة فورت فن من مدن الملاهي في ألمانيا التي تم تصميمها على الطراز الغربي، وهي تقع بين التلال المليئة بالأشجار التي يمكنك الاستمتاع بركوب طائرة شراعية معلقة في هذه الأجواء.

ويمكنك أيضًا ركوب المزلاقات المائية وغير المائية لتستمتع برحلة مليئة بالمغامرة والحماس، وهناك أيضًا لعب فيديو تفاعلية للأطفال والكبار، ومن  الجميل في هذه المدينة وجود مكان مخصص للحيوانات الأليفة، وأماكن لعب رائعة للأطفال الصغار. 

الملاهي في ألمانيا
الملاهي في ألمانيا

الخلاصة:

لقد تحدثنا معكم اليوم على أفضل 10 مدن الملاهي في ألمانيا، ومميزات كل مدينة وما بها من فعاليات لتستمتع بالأنشطة المفضلة لديك في المدينة التي تختارها.

Comments are closed.