أفضل العاب انمي مميزة للتسلية 8 ألعاب مميزة

العاب انمي، العاب مميزة ومجانية يمكنك الحصول عليها لقضاء وقت ممتع وسط مجموعة من المغامرات المميزة التي تزيد من المتعة العقلية والتفكير للوصول لحل لهذه الالغاز، العاب انمي مختارة بعناية تناسب مختلف الأعمار، وفيما يلي سوف نتحدث بشكل مفصل حول كل ما يخص هذه الألعاب وكيف يمكنك تحميلها سريعاً.

العاب انمي
العاب انمي

تحميل العاب انمي

العاب الانمي مناسبة للحصول على قدر كبير من المتعة والسعادة بصحبة الصغار أو بعض من الأصدقاء، العاب مميزة سوف تساعدك في التخلص من الفراغ ومن بينها ما يلي:

لعبة أنمي بوكو نو هيرو

أقوى الألعاب الشهيرة التي يفضلها الكثيرون من محبي الانمي والمخصصة فقط لهواتف الأندرويد، اللعبة مختلفة من الداخل والخارج وذلك لأنها تتميز بوجود مجموعة مختارة من الجرافيك والرسومات عالية الجودة والتي تساعدك في الحصول حقاً على لعبة مميزة وقوية.

هذه اللعبة من تطوير شركة Komar Game العالمية وهي من نوع MMORPG، وتم تصميمها بنمط القصة المتطورة وجميع أبطالها وأحداثها من الأنمي.

من المميزات الحصرية في هذه اللعبة هو بعض من تفاصيل البنايات الداخلية المصممة بدقة عالية والشخصيات ايضاً من الذي تم تصميمها للجميع باحترافية عالية،

لعبة أنمي بوكو نو هيرو بها عدد من الشخصيات الرئيسية والحصرية في عالم الانمى، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة مختلفة من الشخصيات للقيام بمجموعة مختلفة ومتنوعة من المهمات وذلك للتقدم مستواك داخل اللعبة.

تحميل

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

لعبة أنمي Bleach

لعبة أنمي Bleach تعد واحدة من افضل الالعاب الشهيرة والتي تكون ضمن أفضل الألعاب الأسطورية التي يتم تحميلها بشكل مستمر، هذه اللعبة من تطوير شركة KoramGame، و تأتي من خلال منظور القصة المتطورة مقتبسة بشكل مباشرة من مسلسل الأنمي الذي يحمل ذات الاسم.

وفي المجمل لعبة أنمي Bleach تحكي حول البطل الشهير كوروساكي إيتشيغو وهو الذي يغامر ويتحول إلى حتى يقاتل الأرواح المختلفة ويتخلص منه كي يحمي  عالم البشر، وعليك في اللعبة فقط القضاء على جميع هذه الأرواح من التي تشكل خطر كبير وداهم على البشر، عليك أن تسير في جميع مستويات اللعبة.

لعبة أنمي Bleach من العاب الأونلاين الشهيرة وهي من نوع MMORPG، كما يمكنك التحدث من خلالها مع الكثير من اللاعبين من مختلف دول العالم، ويمكنك اضافة الكثيرون لتكوين فريق قوى ينافس الجميع و أداء بعض من المهمات الصعبة معهم.

تحميل

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

لعبة أنمي ون بيس

لعبة أنمي ون بيس الشهيرة في العالم هي خيار مثالي للجميع وتعد بشكل عام هي أول لعبة في العالم من نوعية ثلاثية الأبعاد وهي ايضاً من الالعاب ذات النمط الجماعي الذي يفضلها الجميع من الشباب، اللعبة متاحة للهواتف.

لعبة أنمي ون بيس تقدم للجميع بحجم 1.4GB، وهي لعبة مميزة يمكنك لعبها أونلاين وهي تعتمد بشكل أولي على التواصل مع البعض من حولك فهي من نمط اللعب الجماعي، تعتمد على خيار اللعب 4 ضد 4، وفي المستويات والمهام ستواجه لاعبين حقيقيين من جميع دول العالم.

ويجب عليك تكوين فريق مميز حوالي 4 أشخاص و تواجهون 4 أشخاص آخرين في معركة قوية، والفريق الذي ينال الفوز فقط هو من يجمع عدد كبير من المجوهرات والذهب داخل المعركة، وعليك القضاء مباشرة على أعدائك ومنعهم من الحصول على الكنز، اللعبة تتميز برسوميات مميزة  وجميلة، وهي لعبة ممتعة لمحبي المغامرات القوية.

تحميل

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

لعبة Persona 5 Royal

من اشهر الالعاب التي تعد مستوحاة بشكل كامل من مسلسل الانمى الشهيرة بيسونا رويال وهي لعبة مميزة تحتوي على خيار مثالي لتقمص بعض من الأدوار اليابانية للابطال، هذه اللعبة تعد مزيج من المسلسل الشهير الذي يعرفه الجميع.

يميزها من الدراما اليومية فقط بضع من المغامرات في المدرسة الثانوية والميتافيزيقية، في اللعبة عليم تقمَّص شخصية Joker والتي يملك فرقة عاديمة من Phantom Thieves وهي مخصصة فقط لتنفيذ بعض من السرقات بالأقنعة للأشخاص الفاسدين.

تحميل

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

لعبة انمي DanMachi Memoria Freese

لعبة يابانية كلاسيكية مميزة  يعرفها الجميع في العالم ويحبونها، في هذه اللعبة تستدعي مجموعة متنوعة من الشخصيات والتي تساعدك في اجتياز المستوى وتخلصك من الاعداء و الأشرار، اللعبة بها الكثير من المميزات الواقعية والتي يكون أهمها الممثلين الصوتيين، وعناصر أخرى من أجل التخصيص.

لعبة انمي DanMachi Memoria Freese متاحة من خلال اللعب عبر الإنترنت، هذه اللعبة بدأت بطريقة قاسية وكانت تعاني من الفشل في البداية ومن ثم نجحت وحققت نجاح ضخم، اللعبة تمدك بمجموعة قصص حصرية تأتي ضمن حكايات فوجينو أوموري.

لعبة انمي DanMachi Memoria Freese بها الكثير من أزياء العلامة التجارية الشهيرة وتصاميم مثالية للجميع، اللعبة توفر لكم بعض من الجهات الفاعلة، يمكنك إنشاء فريق خاص بك مع شخصياتك المفضلة، مجموعة من المميزات الحصرية التي تساعدك في التصدي لكثير من الهجمات للأعداء.

تحميل

شاهد: موقع ايجي بست مشاهدة وتحميل المسلسلات والأفلام

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

لعبة Dragon Ball Legends

Dragon Ball Legends تعد لعبة خيالية يحبها الجميع في العالم وهي عبارة عن قصة مقاتل قوى من ضمن مجموعات RPG و gacha وهي مصنفة ضمن العاب القوة والمغامرة، اللعبة تتميز بالقصة المثالية وسريعة الفهم، ويمكنك اختيار وضع لاعب ضد لاعب أو اللعب متعدد اللاعبين من خلال الاتصال بالجميع عبر الإنترنت.

اللعبة بها الكثير من آليات القتال المجانية التي تمكنك من اجتياز المستوى وتحقيق الفوز، فهي تعد أفضل لعبة يعرفها الجميع في عالم تقمص أدوار أنمي، يمكنك التحكم فيها بشكل عام وهي لعبة ثلاثية الأبعاد.

توفر لك الكثير من الطرق الهجومية البسيطة، بها الكثير من الشخصيات المثالية والتي تمكنك من تكوين فريق مغامر وقوى، كما انها تتميز بوجود بعض من الرسوم المتحركة للشخصيات المختلفة وذلك بأخذ بعض من الحركات المميزة.

تحميل

شاهد: تحميل تطبيق سناب شات برابط مباشر

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

لعبة انمي Honkai Impact 3rd

لعبة انمي Honkai Impact 3rd مميزة تعمل على معظم انواع الهواتف الحديثة والقديمة، تعد لعبة مميزة يفضلها الكثيرون وتمنحك الكثير من الشخصيات الشهيرة في عالم الانمي وبعض من المهمات المختلفة، بها الكثير من الأحداث الموسمية التي يمكنك الاعتماد عليها لإبقاء الأمور محدثة للاعبين حتي نهاية اللعبة.

بها الكثير من عمليات الشراء والتي تحتاج الى تكلفة مخصصة من اجل ان يتم الاشتراك فيها، وهي لعبة مثالية عليك الاشتراك فقط، ومن مميزاتها الشهيرة محاولة التخلص من الأخطار والشدائد وخوض المغامرة للتخلص من شخصية سيد الظلام ومنح العالم السلام والأمان.

تحميل

شاهد: أهم 8 نطبيقات ترجمة باستخدام الكاميرا جوجل مجاناً

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

لعبة One Punch Man

لعبة One Punch Man من افضل العاب الانمي التي يمكنك استخدامها بدون نت وهي مخصصة للجميع من مستخدمي نظام أندرويد فقط دون غيره، اللعبة مثالية للجميع و يبلغ حجمها اليوم فقط 1 جيجابايت، وهي متاحة مجانية بالكامل وتدخل ضمن ألعاب الحركة الفريدة،

تم تصنيف لعبة One Punch Man كونها لعبة تقمص الأدوار، اللعبه تبدأ باختيار بطلك  الخاص والذي يقاتل الجميع من اجلك، ومن ثم الدخول الي عالم ضخم  من القتال والصراعات.

داخل اللعبة يمكنك الاختيار من بين مجموعة من الأنماط وهناك معركة تخص الإرادة والاستكشاف، وكل هذا يدور وسط مدينة ضخمة وعملاقة اللعبة متاحة للجميع بدون نت.

تحميل

أفضل العاب انمي مميزة للتسلية
أفضل العاب انمي مميزة للتسلية

Comments are closed.