ألعاب ماهر للأندرويد 8 ألعاب ممتعة

ألعاب ماهر، مجموعة العاب مميزة من افضل العاب الذكاء التي تساعدك في الحصول على قدر كبير ومثالي من المتعة، العاب تمنحك الكثير من الخيارات الراقية التي تنمى من التفكير وتساعدك في تحقيق قدر كبير  من المتعة وتمنحك الحصول على منافسات قوية مع اصدقائك وبعض من الأشخاص من مختلف دول العالم، العاب مختلفة ومميزة لكم الحصول عليها وفيما يلي شرح مفصل لافضل الالعاب الصغيرة الماهرة.

ألعاب ماهر
ألعاب ماهر

ألعاب ماهر

مجموعة مختارة من افضل العاب ماهر الشهيرة  والتي نعرفها جميعًا منذ سنوات طويلة وعليك أن تجربها وتحملها علي الهاتف الخاص بك وذلك لقضاء وقت ممتع، والتي نذكر لكم منها ما يلي:

لعبة The Room

تعد اليوم هي أشهر ألعاب ذكاء التي تم طرحها في السنوات الاخيرة للاندرويد، اللعبة حققت نجاح واسع في وقت صفير والتي أصدر منها إلى الآن أكثر من 4 إصدارات، وهذا نظراً للشعبية الكبيرة والعملاقة التي نالتها بشكل عام في السنوات الماضية ومنذ أن انطلقت في العالم وعلى جميع منصات الألعاب الرسمية للمرة الأولى.

فهي تصنف من ألعاب الألغاز الشهيرة والتي بها مجموعة مراحل معقدة  في كل مستوى وذلك كي يتم الارتقاء به، وعليك لتحقيق الفوز على الدوام أن تحرص على فك جميع الرموز التي تخص الألغاز ويتم العمل على حل لغز الغرفة للفوز بها.

ومن أهم مميزات هذه اللعبة التي تتضح بشكل عام في اعتمادها على جميع الرسومات والتصاميم المذهلة والمؤثرات المختلفة التي تضعك مباشرة وسط مجموعة أجواء حصرية من حالة التشويق النفسي، وجميع أحداث اللعبة تدور في إطار الخطف لصاحب اللعبة في جزيرة وذلك كي يتخطى جميع مستويات الذكاء وذلك للتخلص من جميع الغرف الممتلئة المتنوعة.

تحميل

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

لعبة Roll The Ball

لعبة مختلفة تماماً تحتوي من الداخل على اكثر من 3000 مستوى وذلك لتقدم به الكثير من الاختبارات المختلفة والمفتوحة وذلك لاستغلالها طوال اللعبة بالشكل الأكمل، هذه اللعبة ليست بالمعقدة مثل باقي الألعاب الاخرى، فهي تعتمد على تجميع الكثير من قطع الـ Puzzle المتنوعة من التي تحتاج مباشرة إلى حلها، وهذه اللعبة كلاسيكية بشكل كبير، وتتميز بنمط ولمسات مختلفة وعصرية، وعليك العمل لتمكين الكرة الحديدية الشخصية من تخطي بعض العقبات للوصول مباشرة إلى المنطقة التي بها بعض المستويات للانتقال مباشرة إلى المستوى التالي.

تحميل

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

لعبة The House of Da Vinci 2 Lite‏

لعبة مختلفة من افضل ما يكون وهي تتميز بنوع مميز وراقي من العاب ذكاء المخصصة للاندرويد المختلفة وذلك مع أن يتم الاعتماد مباشرة على بعض الألغاز الميكانيكية الشهيوة التي تحتاج فوراً إلى إيجاد بعض من الحلول المختلفة للعثور على شخصية ليوناردو دافنشي وهي التي يعمل ليه على إيجاد مكانه، وذلك للعثور عليه تحتاج مباشرة إلى حل الأحاجي المختلفة التي تطلبها اللعبة والألغاز المتواجدة والمنتشرة بشكل خاص في جميع الغرف.

وهنا ستحتاج بشكل عام إلى استخدام مهارتك العقلية وذكائه الحاد والمختلفة في اكتشاف بعض من الأشياء المخفية والتي لا يمكنك الوصول إليها سوى فقط من خلال لمسك إياه، وستعثر حينها على بعض من الدلائل الحصرية مكان دافنشي.

تحميل

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

لعبة Prison Escape: Stickman Story‏

أحد اشهر الألعاب المجانية الشهيرة  والتي ننصح الجميع دوماً بتحميلها والحصول على قدر كبير من المتعة وذلك حيث تعد هي أفضل ألعاب المغامرات المعروفة والمميزة وهي تحتاج بشكل مستمر إلى أن يتم التفكير والذكاء للوصول إلى بعض الحلول المختلفة واللعب السريع  من اجل ان يتم الهروب فقط من السجن العام والذي تتواجد للجميع في هذه اللعبة وتخضع اللعبة لرقابة هامة من قبل جميع الحراس وعدد كبير  من كاميرات المراقبة.

تحميل

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

لعبة Brain It On

يعد أفضل وأشهر العاب الذكاء المختلفة التي تساعدك في قضاء وقت ممتع وسط طرح مجموعة من الحلول المنطقية المختلفة التي تحض بعض من الالعاب والالغاز المختلفة في مادة الفيزياء والتي تم تطويرها بشكل رسمى من قبل الشركة العالمية الشهيرة Orbital Nine Games Inc، اللعبة توفر لكم الكثير من الألعاب والألغاز الصعبة والمخادعة بشكل عام لعقلك.

وذلك حيث يكون عليك رسم مجموعة أشكال وذلك كي يمكنك حل كثير من العاب الذكاء المختلفة ألغاز مادة الفيزياء الصعبة، وبها هناك مجموعة مختلفة من الألغاز الصعبة التي تقوي دماغك بشكل مستمر، ويمكنك العمل من اجل ايجاد الكثير من الطرق المخصصة لحل كل لغز بشكل خاص، وعليك  أن تجد أفضل وأنسب حل لك.

تحميل

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

لعبة Logic Dots

واحدة من افضل الالعاب الشهيرة المخصصة لتنمية العقل و الذكاء والمخصصة للكمبيوتر والاندرويد ، ويكون عليك من خلالها العثور على بعض من النقاط المخصصة بشكل عام لحل اللغز الخاص بك، اللعبة تتميز بكونها سهلة التشغيل بشكل عام و يتعين عليك من خلالها وضع كثير من النقاط على نظام الشبكة وحل اللعبة واللغز، وبشكل عام يتكون كل لغز في هذه اللعبة من عدد كبير من النقاط التي تخاطب الدماغ و من شبكة فارغة مميزة تحيط بها كثير من الأرقام.

اللعبة تحتاج فقط إلى أن يتم العثور على مجموعة من أشكال النقاط المخفية الشهيرة التي يتم وضعها فقط على الشبكة الخاصة بك، وذلك مع التأكد  أن كل صف في هذه اللعبة وعمود يضم العدد المطلوب والتي تهتم به اللعبة من جميع النقاط، ويجب عليك  استخدام المنطق وذلك لإنشاء مجموعة من أشكال النقاط باللعبة.

تحميل

شاهد: موقع ايجي بست مشاهدة وتحميل المسلسلات والأفلام

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

لعبة 100 Logic Games

لعبة مميزة ومعروفة للجميع تتوفر لجميع اجهزة الهواتف المختلفة مع مجموعة كبيرة  من الألعاب الصغيرة التي تسمى من العاب الذكاء المختلفة، اللعبة منطقية وراقية ومجانية  للجميع من مستخدمي هواتف الاندرويد والكمبيوتر والايفون ، اللعبة تحتاج فقط من خلالها إلى تحديد ما يخص مستوى الصعوبة مباشرة قبل بدء اللعبة، وبعد أن يتم تحديد مستوى الصعوبة في اللعبة، وتظهر  ألعاباً مميزة و مختلفة وفقاً لاهتمامك.

كما يمكنك  الحصول على أكثر من 10000 مستوى مخصص من بعض الألغاز المخصصة لتشغيلها حصرياً عبر شبكة الإنترنت أو يكون من دون اتصال حتى، كما يمكنك اللعب المباشر مع بعض من أصدقائك المحببين لك وعائلتك مباشرة.

تحميل

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

لعبة ذكاء ماس Maths

اللعبة مميزة  وهي عبارة عن مجموعة من مسائل الرياضيات الممتعة للعقل والتي تدخل ضمن اقسام الهندسة والجبر وغيرها من الالعاب الصعبة والمتاحة في عدد من تصاميم واشكال مثل بعض  المربعات الحصرية التي يتطلب الأمر منك فقط ان تقوم بحلها وذلك حتى تصل مباشرة الى بعض المستويات الاخرى، وهي لعبة حصرية من افضل واشهر العاب المختلفة للكبار ذكاء.

حيث تساعدك هذه اللعبة بشكل عام علي زيادة قدراتك العقلية الحسابية، والتدرب  على بعض من المسائل الرياضية الحصرية وحل جميع الألغاز الحصرية عبر بعض من الأرقام والمسائل الحصرية في اللعبة، ويذكر ان هذه اللعبة تتميز بواجهة مختلفة وبسيطة وخاصة فيما يخص استخدام اللعبة، ويُمكنك من خلالها حل جميع المسائل الرياضية الحصرية وذلك دون أي نوع من التعقيدات، وتُمكنك هذه اللعبة من زيادة ما يخص المعرفة في مادة الرياضيات وتحسين جميع القدرات الحسابية التي تخص الجميع من المستخدمين.

تحميل

ألعاب ماهر للأندرويد
ألعاب ماهر للأندرويد

Comments are closed.