لعبة زوما القديمة للموبايل والكمبيوتر

واحدة من اشهر الالعاب الشهيرة في العالم والتي يعرفها الجميع الصغير والكبير في مختلف الدول، لعبة زوما القديمة خيارك المثالي لقضاء وقت ممتع مع من تحب، لعبة مجانية بها الكثير من خيارات التحدى التي تجعلك تعيش في أجواء المغامرة والتسلية المميزة، لعبة زوما القديمة المتاحة للكمبيوتر، اللعبة بها الكثير من التفاصيل التي سوف نتحدث عنها بشكل مفصل.

لعبة زوما القديمة
لعبة زوما القديمة

شرح لعبة زوما القديمة

لعبة زوما تعد أحد ألعاب الفيديو الشهيرة والتي تكون ضمن فئة الألغاز والذكاء، اللعبة تحتاج قدراً كبيراً  من سرعة الإستجابة وهذا لمن يريد ان يتم تحقيق بعض النتائج الكبيرة، ويذكر أنه تم إطلاق أول إصدار من هذه اللعبة، بداية من ثمانية أعوام، وتتميز بالتحكم في الضفدع الأصفر وهو الذي يتحكم في بعض الكرات من فمه، وقد حازت اللعبة بشعبية عملاقة في جميع أنحاء العالم، اللعبة تزداد شهرتها بشكل مستمر مع كل إصدار منها، الشركة الخاصة بها كانت تقوم على بعض من أعمال التطوير، فهي تقوم بتحسينات مختلفة ومستمرة في كل مرة قد تطلق فيها إصدار حديث ومميز،

وذلك حتى ظهرت في السنوات الماضية بعض من الهواتف الذكية الشهيرة التي تكون بنظام اندرويد فقط، ومن ثم تم تطوير اللعبة مباشرة لتعمل على جميع اصدارات الاندرويد وهذا للأستفادة من الشعبية الكبيرة التي تحظى بها بهذا النظام، وقد قامت الشركة بعمل جيد ومختلف وحققت نجاحاً غير مسبوق من خلال متجر جوجل بلاى، تعتبر لعبة زوما هي أحد الألعاب المسلية التي يمكنك ان يتم لعبها بكل سهولة ويكون ما يلزمك هو استخدام الماوس وتستمتع حينها باللعب في بعض أوقات فراغك أنت ومن تحب.

كيفية لعب لعبة زوما

لعبة Zuma بها عدد كبير  من المراحل والتي قد تتجاوز الـ 100 مرحلة، وفي كل نسخة يتم تقسيم المراحل على بعض الأجزاء، وفي كل جزء تظهر لك مباشرة هدية أو تمكنك من التطوير لشكل اللعبة وذلك حسب ما تريد،  وهذا ما يدفعك بشكل عام لمواصلة اللعب والحصول على كثير من الأشياء الرائعة.

اللعبة في البداية كانت مخصصة للأجهزة الشخصية دون غيرها ولم يكن هناك نسخة لهواتف الأندرويد، و تتوفر اللعبة مجاناً   للجميع، أما بخصوص الحديث عن جميع متطلبات اللعبة فهي تعد من افضل ما يكون، ويمكنها العمل على بعض المواصفات لأنها لا تحتوي بشكل ما على رسوميات مختلفة بالإضافة إلي أن حجمها صغير وطريقة يتم تطويرها من التي أخذت مباشرة في عين الإعتبار  الأجهزة الضعيفة مع القوية.

تحميل لعبة زوما للموبايل

أصبحت الهواتف الذكية تمثل أكثر من 70 % بشكل عام من ما يخص إجمالي مستخدمي عالم التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم وهي تعتبر اليوم نسبة كبيرة بالمقارنة مع بعض الأجهزة الشخصية واللابتوب في جميع دول العالم, وقد حققت لعبة زوما المخصصة للأندرويد من قبل 50 مليون، ويتم تحميل اللعبة فقط في بضعة أشهر دون غيرها، وهناك عدد كبير بالمقارنة مع مختلف الألعاب، لعبة زوما هي لعبة مختلفة و رائعة تستحق بشكل عام التحميل والتجربة.

تحميل

لعبة زوما القديمة
لعبة زوما القديمة

مميزات لعبة زوما القديمة

هناك الكثير من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال لعبة زوما الشهيرة ومنها ما يلي:

  • لعبة زوما القديمة لعبة مجانية ويمكنك الحصول عليها لهاتفك الأندرويد من خلال موقعنا متجر جوجل بلاي .
  • اللعبة تبدأ بالمستويات التي تكون الأكثر سهولة إلى بعض المستويات المعقدة لتشعرك بالتشويق والمتعة والأثارة .
  • لعبة زوما القديمة تكون مصممة بأحدث الأصدارات المختلفة والمؤثرات الصوتية المختلفة .
  • لعبة Zuma تساعدك بالحصول في روح الأثارة والمغامرة للوصول إلى كثير من المستويات .
  • جميع مستويات اللعبة تعتمد على جميع أزمنة قصيرة وتساعدك في إنهاء المستوى الخاص بك في خمس دقائق ويمكنك ان تنتقل الى مستوى أخر.
  • لعبة زوما القديمة بها الكثير من المكافآت وذلك عندما تقوم بما يخص انجاز بعض المهمات المختلفة .
  • تقوم الشركة المصممة التي تخص Zuma بإصدار بعض من التحديثات المخصصة للعبة بطريقة تلقائية و تناسب الأندرويد والأيفون .

تنزيل لعبة زوما القديمة

لعبة زوما القديمة هي لعبة ألغاز يتعين عليك من خلالها ضم الكثير من الكرات المختلفة والتي تكون من نفس اللون وهذا يتم للقضاء عليها مباشرة، وبها الكثير من معابد الازتك الشهيرة وعليك تجنب بعض من الكرات المختلفة التي تكمل بها هذا الطريق.

لعبة زوما القديمة تكون عبارة عن كائن صغير  يتحكم  في مجموعة ضخمة من الكرات المختلفة والتي تكون بنفس اللون، وذلك حتى يتخلص بشكل عام بأسرع وقت وبسرعة كبير وذلك حتى تتخلص من هذه الكرات مباشرة قبل أن يمضى الوقت المحدد.

وتنزل بعض من الكور مباشرة فى الحفرة والتي تكون على شكل نجمة، وهذا اذا مر الوقت وقد وصلت الكرات مباشرة الى هذه الحفرة، وحينها تخسر الجولة توفر لك لعبة زوما  اكثر من خمس محاولات فقط لكل جولة وذلك حتى تستطيع مباشرة من إنهاء بعض المراحل في غضون ثواني وبسهولة.

وتجد أن لكل مستوى وهذا ما يختلف بشكل عام عن المستوى الآخر الذي يسبقه بشكل ما فى الصعوبة، ويجب ان تكون شخص محترف وجيد وذلك حتى ان يتم الوصول الى جميع المستويات المتقدمة وتفوز في اللعبة وتبدأ بعد ذلك في لعب المستوى الاحدث من اللعبة.

تنزيل

شاهد: تحميل لعبة gta 5 أحدث اصدار

لعبة زوما القديمة
لعبة زوما القديمة

الخيارات في لعبة زوما القديمة

اللعب في هذا الاصدار من زوما القديمة يعد أكثر تنوعًا وإثارة بشكل عام للجميع ، حيث أضاف الكثير من المطورون مجموعة كبيرة من الأنواع من ما يخص powerups وهي التي يمكن أن يتم تنشيطها مباشرة عن طريق ما يخص تفجير الكرة من خلال الضغط على رمز powerup.

وذلك حتى تتضمن التعزيزات ويتم دفع مجموعة مختلفة من الكرة للخلف وهذا يكون بعيدًا عن منطقة الجمجمة و التمكن من إبطاء الوقت، وزيادة ما يخص الدقة من التي ترسم مسار عملية السفر المخصصة لكل كرة من التي يتم إلقاؤها، وفيما يخص  قوة الانفجار من التي ستقضي على مجموعة من الكرات المختلفة في ما يخص دائرة نصف قطرها.

تصميم لعبة Zuma Deluxe مميز  وبسيط ولكنه يعد خيار جيد ويسبب الإدمان من اللعب المستمر، ويمكنك التعرف على كل ما يخص قواعدها السهلة والمختلفة، واللعب يتم بشكل سريع  والتصميم الصوتي يكون مختلف و المرئي.

خصائص لعبة زوما القديمة

مجموعة كبيرة ومختلفة من الخصائص الحصرية المتاحة للجميع في لعبة زوما ومنها ما يلي:

  • لعبة مجانية بالكامل لا تحتاج اي نوع من الرسوم.
  • لا تحتاج اللعبة لبعض من المواصفات العالية والتي تكون مخصصة لتشغيلها، حيث يمكنك تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الضعيف.
  • اللعبة مسلية جدا ومميزة فلا تضع اللعبة امامك اي فرصه للملل.
  • اللعبة بها كثير من الرسوميات المختلفة.
  • واحدة من اشهر الالعاب القديمة للكمبيوتر
  • التأثيرات الصوتية بها جيدة في اللعبة رائعة وتمنحك أن تعيش في جو اللعب.
  • اللعبة تناسب جميع الفئات العمرية.
  • حجم اللعبة صغير يمكن تحميلها سريعاً

Comments are closed.