تحميل العاب زمان والاستمتاع بها لقضاء وقت ممتع

العاب زمان، العاب مميزة مناسبة للتحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي يفضلها الجميع ويبحثون عنها منذ وقت طويل، العاب مسلية من افضل ما يكون ومجانية ومتطورة تناسب الكثيرون من محبي قضاء وقت ممتع وسط مجموعة من المغامرات المتجددة، وفيما يلي سوف نتحدث عن أشهر ألعاب زمان للكمبيوتر والتي عليك الاختيار من بينها ما يناسبك للتحميل واللعب المستمر.

العاب زمان للكمبيوتر
تحميل العاب زمان

تحميل العاب زمان

عدد متنوع من افضل العاب التي نعرفها جميعاً منذ سنوات طويلة وتعد خيار راقي ورائع للحصول على قدر كبير من المتعة والسعادة ومنها ما يلي:

لعبة سبايدر مان

لعبة الرجل العنكبوت أو كما تعرفها جميعاً لعبة سبايدر مان الذي لها باع طويل من الحب في قلوب الجميع من الشباب والأطفال وغيرهم، فهي تعد من أشهر وافضل الالعاب القديمة المخصصة للكمبيوتر، وهي لعبة مثالية من تصميم وبرمجة واحدة من أفضل الشركات الامريكية المخصصة في عالم الالعاب Activision، هذه اللعبة صدرت بشكل رسمى في عام 2000.

ومنذ ذلك الحين نالت حب كبير وحرص من الجميع على لعبها وتمكنت من حصد شهرة كبيرة  في وقت قصير، وهي الي السوم تعد من ضمن افضل العاب زمام التي تمنحك قدر عالي من الاثارة والتشويق، فهي لعبة تقوم فقط على الشخصية المشهورة في اللعبة وهي شخصية الرجل العنكبوت.

تحميل

العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة بيبسي مان Pepsi man

لعبة يابانية شهيرة قديمة  ظهرت بظهور لأول مرة وارتبطت به بشكل كبير وقد صدرت رسمياً في عام 1990، اللعبة قدمت للعالم بواسطة شركة كيد  وهي في البداية كانت مخصصة فقط لاجهزة البلايستيشن دون غيرها، وكان الهدف فقط من إنشاء هذه اللعبة هو أن يتم التسويق لمشروب بيبسي في جميع أنحاء العالم وخاصة وسط الشباب.

وقد تمكنت لعبة بيبسي مان من حصد شهرة ضخمة في وقت قصير خصوصًا بعد ترجمتها ودبلجتها إلى مجموعة من اللغات مثل المصرية والانجليزية، وهذا أكثر ما ساعد في انتشار اللعبة في جميع دول العالم العربي، وبالفعل تم زيادة الشهرة المبيعات للعبة والمشروبات، وهي تعد من اشهر وافضل العاب زمان يمكنك اللعب والاستمتاع بها كثيرا.

تحميل

العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة الدودة Snake Lite

لعبة Snake Lite لعبة مختلفة يفضلها الكثيرون وعرفها العالم منذ سنوات طويلة، ويطلق عليها العرب اسم لعبة الدودة الشقية، واللعبة عبارة عن وجود شخصية كرتونية صغيرة والتي تشبه الدودة، وعليك التحكم فيها لعبور طرق منحدرة مختلفة بشكل سريع وفي الوقت المحدد.

وعليك تقديم كل امور التحكم والمساعدة التي تخص الدودة وهذا كله من أجل الوصول مباشرة الى نهاية الطريق و اجتياز جميع الحدود بأمان، و الهدف الرئيسي الأول أن يتم عبور جميع الطرق الخطيرة التي تجدها في طريقك.

وعليك جمع الذهب الكثير للحصول على قدر كبير من المال والأشياء الثمينة  التي تجدها في الطريق، اللعبة تساعدك في زيادة سرعتك الخاصة للوصول سريعاً الى نهاية الطريق.

تحميل

شاهد: تحميل أهم 7 العاب للكمبيوتر شيقة وممتعة

العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة المزرعة السعيدة

لعبة المزرعة السعيدة او لعبه Happy Farm هيا لعبة كمبيوتر شهيرة تعرفها جميعاً و ضمن العاب زمان المجانية التي تحاكي عالم الزراعة الحقيقية في العالم وتساعدك في تعلم الكثير من يخص الزراعة مثل زراعة جميع المحاصيل وتربية بعض من أنواع الحيوانات من التي تساعدك بشكل عام في زراعة هذه الأرض، ومنها الابقار، وبعض من حيوانات المزرعة الشهيرة الأخرى.

ومن خلال المزرعة السعيدة يمكنك إنتاج كمية مختلفة من المحاصيل وبيعها، وعليك شراء حيوانات كثيرة ومحاصيل لزراعة الأرض ومعدات حديثة لتساعدك في القيام بجميع مهامك داخل الأرض بشكل سريع، فهي تعد من الالعاب المسلية  والممتعة.

تحميل

تحميل العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة Specimen Zero – Online horror

هذه اللعبة فعلا مختلفة وقوية وتحتوي على كثير من عناصر التشويق والاثارة، وتمكنت بعد سنوات طويلة من الحصول على الشهرة الكبيرة وشط جميع دول العالم لأن اللعبة اليوم تعد واحدة من الألعاب المهمة التي يزداد بشكل عام طلبها وتحميلها، والتي تحتوي على عدد من المراحل ومستويات منظمة عليك اجتيازها سريعاً.

وتقوم فكرة اللعبة مباشرة من خلال البقاء طوال اللعبة على قيد الحياة والتخلص من جميع الوحوش، التي تريد بدورها ان تقضي عليك وتتخلص منك وعليك قتلها كي تنقذ البشرية.

تحميل

شاهد: تحميل لعبة gta 5 أحدث اصدار

تحميل العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة اليابانية

انها واحدة من افضل العاب كرة القدم الشهيرة والتي ظهرت منذ سنوات طويلة للكمبيوتر في العالم، اللعبة تمنحك الكثير من الخيارات في اللعب والحصول على جمهور كبير ومختلف، اللعبة كان يمكنها أن تعمل على جهاز البلايستيشن 1 فقط.

ولكن بعد سنوات من النجاح الواسع ومن خلال بعض المطورين أصبحت اليوم تعمل بشكل جميل وسلس يجعلك تستمتع باللعب والى اليوم يمكنك تحميل لعبة اليابانية القديمة والاستمتاع بقدر كبير من الوقت الرائع، واستعادة بعض من الذكريات القديمة، اللعبة بها جميع الفرق في العالم ومنتخبات العالم وتساعدك في اللعب المشترك مع الأصدقاء.

تحميل

تحميل العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة SubWay Surfers

اللعبة الأكثر شهرة في العالم منذ سنوات طويلة وإلى اليوم تعد رائعة ومختلفة، والتي حققت نجاح ضخم  من خلال كسب أكثر من مليون عملية تحميل في سنوات قليلة في جميع أنحاء العالم،  اللعبة اليوم متاحة  ويمكنك تحميلها بسهولة.

وتعد فكرة اللعبة تقوم بشكل عام على وجود مجموعة من الشخصيات بداخلها، وعليك أن تلعب بداية من الشخصية الأساسية، ويكون عليك الهروب سريعاً من الضابط وكلبه لعدم الموت وخسارة، وعليك ان تقوم طوال اللعبة بالتقاط جميع العملات المعدنية وجمع الكثير من العناصر المختلفة مثل المغناطيس والزلاجة.

تحميل

شاهد: موقع بيع كتب أفضل 8 مواقع

تحميل العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة ZUma

تعد أحد أقدم وأشهر الألعاب المميزة التي تعد خيار راقي للعب، ويذكر أنه فور إطلاق هذه اللعبة قد شهدت إقبالاً عظيم من قبل بعض من اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

فكرة اللعبة تقوم بشكل عام على السرعة والذكاء، وعلى الاعب أن يبدأ مباشرة في تدمير الكور الملونة ويلزم أن تكون 3 كور ملونة من ذات اللون، وعليك التخلص من الهروب سريعاً والعبور مباشرة إلى الناحية الأخرى.

وعليك التحكم في تغيير جميع الألوان في أي وقت كي تكون اللعبة كما تحب، اللعبة كي تنجح فيها عليك ان تكون شخص ذكياً وسريعاً، للتغلب عن عداد للوقت .

تحميل

تحميل العاب زمان
تحميل العاب زمان

لعبة سوبر ماريو

لعبة سوبر ماريو تعد لعبة قديمة جداً وهي أحد أروع وأشهر الألعاب القديمة التي عرفنا، هذه اللعبة في البداية كانت متوفرة فقط على أجهزة الأتارى، واليوم تعد لعبة مناسبة للجميع ويحبها الكثيرون من عتيق الزمان، وهي لعبة راقية يمكنها العمل على جهازك.

تحميل لعبة سوبر ماريو

تحميل العاب زمان
تحميل العاب زمان

قدمنا لكم مجموعة مميزة من الألعاب القديمة التي يمكنك تحميلها واللعب بها لقضاء وقت ممتع ومميز.

Comments are closed.