تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

لعبة كلاش اوف كلانس، لعبة شهيرة يفضلها الكثيرين ويبحثون عنها في كل مكان، اللعبة بها الكثير من المميزات الحصرية والتي تزيد من متعة الوقت وقضاء كثير من المستويات المختلفة في الصراع المستمر من أجل تحقيق الكثير من النجاح واجتياز جميع المستويات للوصول الى النهاية والفوز بكثير من العملات، فيما يلي شرح مفصل حول لعبة كلاش اوف كلانس العالمية والحصول على قدر كبير من المعلومات التي تمكنك من اللعب بشكل سليم والنجاح.

لعبة كلاش اوف كلانس
لعبة كلاش اوف كلانس

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس

لعبة كلاش اوف كلانس واحدة من افضل واشهر الالعاب العالمية المخصصة للكمبيوتر مجاناً والهواتف  في إصدار محدث منها، انها اللعبة الافضل في العالم حالياً والتي تمكنك من الحصول على قدر كبير من المتعة، اللعبة يمكنها العمل في جميع هواتف الأندرويد القديمة والجديدة.

فهي مختلفة وقد غيرت بشكل عام من كل ما يخص الألعاب التقليدية، ومن ثم بعد مرور وقت قصير قد ظهرت مجموعة كبيرة من الألعاب الحصرية التي تعتمد على ذات الأفكار التي طرحتها كلاش اوف كلانس، وقد أعجبت الجميع من اللاعبين في جميع أنحاء العالم،

لعبة كلاش أوف كلانس تعد لعبة مميزة ومناسبة للجميع تعتمد على كثير من المهارات والذكاء والتي عليك تعلمها جيداً واجتياز جميع الصعوبات المختلفة، كلاش اوف كلانس تعد اللعبة الاقوى في العالم حالياً بشهادة الجميع.

تحميل

تحميل كلاش اوف كلانس 2019 للكمبيوتر

لعبة كلاش أوف كلانس تعد اللعبة الافضل والتي توفرت فقط في بداية الأمر لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي فقط وحصرياً، ومن ثم بعد النجاح الساحق لها أصبح الكثير من المستخدمين يطلبون أن يكون هناك نسخة متاحة من هذه اللعبة على جميع أجهزة الكمبيوتر بشكل جيد.

والشركة لم تقم الي اليوم بتوفير نسخة من لعبة كلاش أوف كلانس مناسبة للكمبيوتر، وتوجد مجموعة كبيرة من الألعاب الشبيهة لهذه اللعبة والتي تكون متاحة للجميع اون لاين فلاش، اللعبة تحتوى على مجموعة كبيرة من الشخصيات التي تشبه كلاش اوف كلانس وطريقة اللعب  مقلدة لأنها ليست الأصلية.

ومتاحة للجميع للعمل بشكل سريع بدون برامج معينة للعمل عليها، لعبة كلاش أوف كلانس يمكنها العمل في نسخة الويندوز فقط من خلال استخدام محاكي.

تحميل

لعبة كلاش اوف كلانس
لعبة كلاش اوف كلانس

مميزات كلاش اوف كلانس

مجموعة كبيرة من المميزات الحصرية التي يمكنك الحصول عليها من خلال لعبة كلاش اوف كلانس الشهيرة ومنها ما يلي:

  • لعبة مسلية مليئة بالمغامرات الإستراتيجية العسكرية.
  • بها تنوع كبير لجميع المستويات والأسلحة مما يجعلك تدخل في نظام كبير من التحديات والحصون والجيوش التي عليك استخدامها بشكل مشوق ومنظم.
  • كما تتميز اللعبة بالتفكير والإبداع وتعمل طوال الوقت على عمل وتنشيط جميع خلايا الدماغ بطريقة مختلفة.
  • توفر بك إمكانية بناء بعض من التحالفات مع كثير من الأصدقاء للتخلص من العدو.
  • تحتوي هذه اللعبة على كثير من الجوائز اليومية الثمينة والتي يتم الاستفادة بشكل عام منها ضمن اللعبة.
  • اللعبة مميزة وشهيرة تدعم العمل باللغة العربية وبعض من اللغات العالمية.
  • لعبة مجانية يمكنها العمل مع جميع الأجهزة مثل الأندرويد.

عيوب لعبة كلاش اوف كلانس المهكرة

هناك مجموعة كبيرة من العيوب الشهيرة والتي يمكنك أن تعاني منها في حالة استخدام النسخة المهكرة من كلاش اوف كلانس ومنها:

  • اللعبة المهكرة غير قانونية ولا يتم تحميلها من خلال مصادر موثوقة، أي لا يمكننا معرفة قدر الخطر العام الذي قد يعاني منه جهازك الخاص بتحميل هذه اللعبة.
  • في حالة تحميل هذه اللعبة، فهو أمر يعرض جهازك الخاص للخطر، ويتم تنصيب اللعبة من مصادر غير موثوقة وذلك ما قد يعرض جهازك الشخصى لبعض من الفيروسات الضارة، وقد تعرض جميع معلوماتك الشخصية المخصصة في الهاتف للخطر.
  • قد تعاني من المساءلة القانونية، وذلك في حال تحميل هذه اللعبة، و في حالة قمت بمشاركة بعض من المواد المقرصنة.
  • اللعبة في النسخة المهكرة يتم حذفها بشكل دورى، فعليك تحميل النسخة الرسمية لضمان الاستمرارية.
  • كما يتطلب تشغيل بعض من هذه الألعاب المعدلة والمهكرة أن يتم الحصول على بعض من صلاحيات الروت في نظام الجهاز.

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للأيفون

يمكنك الحصول على النسخة التي تناسب جهاز الايفون الخاص بك، والاستماع بهذه اللعبة التي يكون معناها باللغة العربية وحسب ما يطلق عليها حرب العشائر أو حرب القبائل، وقد تعاني الحماية للملكة وليست الحرب فقط في حد ذاتها.

ومن جانبها قد قامت شركة سوبر سل العالمية بتطوير كل ما يخص تفاصيل اللعبة ووضع بعض من الرسومات المميزة عالية الدقة وبعض من التصاميم ثلاثية الأبعاد الحصرية والتي تتوفر للجميع  بألوان رائعة ومثالية ومؤثرات صوتية مبهرة، وهي ضمن مجموعة ألعاب مميزة تتبع شركة هلسنكي الحصرية في دولة فنلندا.

ويذكر أن هذه اللعبة أصبحت متاحة على جميع هواتف آيفون القديم والحديث منها في عام 2012، وقد تم تطويرها بشكل عام لتضم بعض من هواتف الأندرويد  في عام 2013، ومن حينها هذه تواصل حالة الانتشار في جميع أنحاء العالم وتحقيق الكثير الأرباح.

تحميل

شاهد: تحميل المتجر الصيني برابط مباشر

لعبة كلاش اوف كلانس
لعبة كلاش اوف كلانس

طريقة لعبة كلاش اوف كلانس

  • يقوم جميع اللاعبون بتشكيل عدد من المجتمعات الحصرية والتي تسمى العشائر المختلفة وتدريب بعض من القوات ومهاجمة كثير من اللاعبين الآخرين وذلك لكسب كثير من الموارد، واللعبة تحتوى على أربع موارد.
  • يمكنك استخدام كثير من الذهب والإكسير وذلك لبناء وترقية بعض من الدفاعات والفخاخ الحصرية التي تحمي بشكل عام قرية اللاعب من جميع هجمات اللاعبين وبناء بعض من المباني وترقيتها، حيث يتم استخدام نظام الإكسير لترقية بعض من القوات والتعاويذ.
  • وكان يستخدم هذا النظام لتدريب بعض من القوات وهذا التدريب يتم بشكل مجانى، ومن الداخل يمكنك الحصول على كثير من الأحجار الكريمة وجمع الجواهر التي تعد هي العملة المميزة القوية وذلك لشراء كثير من العمال أو بعض من البنائين والمباني واستخدام الزينة.
  • وهناك بعض من تصنيفات الهجمات المختلفة والتي تكون على مقياس اكثر من ثلاث نجوم، وهو يعد أقصى طول زمني هو ثلاث دقائق، وهناك بعض من الدوريات والحروب المتاحة داخل القبيلة، والقيام ببعض من الحروب والتي تكون مستمرة بين قبيلتين.
  • ومن ثم الشخص صاحب اكبر قدر ممكن من النجوم هو من يفوز في هذه الحرب، وفي حالة كانت كمية النجوم متساوية بشكل عام بين القبيلتين في الحرب، هنا يتم تحديد الفائز فقط حسب كمية الدمار الذي أحدثه الشخص في القرى>
  • وتكون الحرب في هذه اللعبة فقط مدتها 48 ومن ثم تقسم إلى أكثر من 24 تدريبات للحرب وفقط يمكنك الحصول على 24 ساعة فقط كمهلة مخصصة قبل أن يتم الهجوم.
  • وفي اللعبة تجد الكثير من القبائل التي تتحارب معاً ومنها حوالي 7 قبائل، ويتم تحديد الفائز فيها من خلال قدر كبير  من النجوم داخل كل حرب، اللعبة تحتاج إلى كثير من التفاصيل لنجاح اللعبة وتحقيق الفوز والعملات الكثيرة التي تجعلك أغنى شخص في هذه اللعبة.

Comments are closed.