أفضل العاب بنات 5 العاب مميزة

مجموعة مختارة من أفضل العاب بنات  المميزة والتي تناسب التحميل واللعب السريع لقضاء وقت ممتع مميز، العاب بنات بسيطة ويمكنك الاعتماد عليها في قضاء وقت ممتع بصحبة الصغار في منزلك، العاب حصرية ومجانية يمكنك الإعتماد عليها طوال الوقت للتعرف على بعض من الاعمال المنزلية الحصرية، وفيما يلي شرح مفصل لهذه الألعاب وكيف يمكنك تحميلها واستخدامها.

أفضل العاب بنات 
أفضل العاب بنات

أفضل العاب بنات

مجموعة مختارة من افضل العاب البنات المجانية كما يمكنك استخدامها بشكل مجاني وحصري ويمكنك  التعرف عليها بشكل سريع وسهل ومنها ما يلي:

لعبة بيتزا الشيف Pizza Crazy Chef

هذه اللعبة تساعدك في تعلم كل ما يخص تحضير البيتزا اللذيذة من خلال بعض من الطرق العالمية و بنكهات متنوعة، كما تمكنك من بيعها في بعض من متجر البيتزا في المدينة التي تعيش فيها، Pizza Crazy Chef تعد لعبة رائعة ومجانية.

ومن خلالها تقومين بعمل كثير من وجبات البيتزا الرائعة وتقديمها إلى بعض من الزبائن وذلك حسب الطلبات، اللعبة تقدم لكم في اليوم أكثر من 30 وصفة عليك إتباعهم وهذا لعمل بيتزا كبيرة ورائعة للزبائن وتحصيل كثير من النقود، اللعبة مصممة بشكل أنيق وواقعية جداً.

كما توفر لك الكثير من مراحل صنع البيتزا المختلفة بداية من تكوين العجينة ووضع بعض المكونات عليها والمرور بكثير من المراحل التالية، من التي يجب أن الالتزام بها، وذلك كي يمكنك الحصول على بيتزا مختلفة بالشكل المطلوب، ويمكنك في النهاية بعد الانتهاء منها إرسالها  إلى أحد من الأصدقاء.

ويمكنك حفظها كصورة تذكارية لديك في الكمبيوتر، لعبة بيتزا الشيف Pizza Crazy Chef هي من أفضل وأشهر ألعاب الطبخ للكمبيوتر والموبايل، كما تتميز اللعبة خاصة انها خفيفة وسهلة التعلم، يمكنها العمل مع جميع إمكانيات الأجهزة، فهي تعمل على جميع المواصفات وبشكل مختلف، كما سميت بلعبة الشيف نسبة لطريقة لعبها السريعة.

تحميل

أفضل العاب بنات
أفضل العاب بنات

لعبة حمى الطهى Cooking Fever

لعبة حمى الطهى Cooking Fever من أفضل العاب بنات ولها كثير من المحبين في جميع دول العالم، فهي تعتبر الأشهر والأفضل بين جميع ألعاب الطبخ، ومن خلالها تقومين بإدارة المكان الخاص بك، حيث يقدم لكم هذا المطعم كثير من الوجبات اليومية المميزة مثل أطباق الشاورما وشطائر اللحم وغيرها من الواجبات الحصرية، حيث تبدأ اللعبة فقط مع وجبتين عليك ان تقوم بتحضيرها او يتم عملهم بشكل تلقائي وذلك لكل زبون ومن ثم يأتي مع تطور المراحل زيادة كبيرة في عدد الوجبات من التي تقدمها.

وهي تفيدك في تحقيق مجموعة درجات عالية جداً، هذه اللعبة تتوافق مع كثير من الأنظمة القديم منها والحديث مثل اجهزة الكمبيوتر واجهزة الموبايل المختلفة، وهي تعد لعبة ممتعة جداً وهي من احسن العاب الطبخ العالمية والطهي المخصصة للبنات، فهي لعبة مشهورة.

حيث تساعدك في مشاهدة الصورة وان تتمتع بلعبة حمى الطهى Cooking Fever حمى الطهي المختلفة مع واجهة رائعة و جرافيك مختلف وممتاز، وهذا ما يجعلها لعبة جيدة وتستحق التنزيل هذا بالإضافة إلى أنها تحتوى من الداخل على مجموعة مستويات متعددة مما يجعلك تخوض الكثير من التحديات القوية في اللعب.

ومن ثم بعد وقت قصير يمكنك النجاح في تحصيل الكثير من النقاط مثل باقي الألعاب، اللعبة تقدم لكم متجر مخصص لتطوير مطبخك وهذا يجعل اللعبة اليوم متطورة بشكل مستمر ومجانية تناسب الجميع وهو ما يجعلها لعبة غير مملة.

تحميل

شاهد: تحميل أهم 7 العاب للكمبيوتر شيقة وممتعة

أفضل العاب بنات
أفضل العاب بنات

لعبة تلبيس البنات Girls Games – Seasons 2

لعبة مميزة خفيفة وحجمها صغير، فهي لعبة خالية من التعقيدات وخاصة في الجزء الثاني، فهي تعد أفضل العاب بنات رائعة لا يتجاوز اليوم حجمها أكثر من 5 ميجا بايت، وهذا ما يجعلها سهلة التحميل .

حيث تقومين في لعبة تلبيس بنات تلبيس كثير من الشخصيات أو بعض من عرائس باربي الشهيرة والحصول على كثير من الأزياء الراقية التي يمكنك الاختيار من بينها،  حيث عليكي ان تقومي بترتيبها في المكان المخصص لها وذلك كما تريدين وهي مخصصة للحصول مباشرة على النتيجة المثالية والتي ترضيك.

لعبة تلبيس البنات في الجزء الثاني منها بها الكثير من المميزات واهمها انها تحتوي على 100 قطعة من الملابس التي يمكنك الاختيار من بينهم بسهولة.

ويكون دورك في لعبة تلبيس البنات Girls Games – Seasons 2 فقط هو تلبيس كثير من الشخصيات من التي تقومين بإختيارها حسب ما تريدين وذلك بأفضل طريقة ممكنة، ويمكنك اختيار الملابس التي تناسب حضور حفلة بأكثر من إطلالة ممكنة، وفيما يخص طريقة اللعب فهي تكون بسيطة  وحصرية.

ومباشرة عند فتح لعبة تلبيس البنات Girls Games – Seasons 2 فقط للمرة الأولى توضح لك هذه اللعبة كيف يمكنك إختيار بعض من الملابس المناسبة وتنسيق كثير من الألوان الحصرية وكثير من الأمور الجانبية مثل الشنط والاحذية، ويمكنك أن تلعب هذه اللعبة يمكنك تعلمها بشكل سريع.

تحميل

شاهد: تحميل لعبة gta 5 أحدث اصدار

أفضل العاب بنات
أفضل العاب بنات

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة

لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة المميزة والتي حققت حالة كبيرة من الشهرة في جميع أنحاء العالم، وإلى اليوم تعتبر واحدة من أفضل الألعاب المسلية والتي يفضلها الجميع، ومن خلال النسخة الجديدة من هذه اللعبة تحصل على كثير من المميزات الحصرية، لعبة صديقتي انجيلا My Talking Angela أحد أفضل الألعاب الحصرية والمناسبة للبنات، وتتمحور بشكل عام قصة هذه اللعبة حول القطة الصغيرة انجيلا والتي سوف تحرصين على تربيتها ورعايتها.

فهي قطة جميلة  والتي تبدأين فيها بشكل عام بالاهتمام بشكل خاص، وتحتوي  اللعبة على بعض من الألعاب الصغيرة الجانبية المفضلة للبنات مثل بعض من العاب المكياج وتلوين الصور والعاب اخرى مخصصة في تلوين وقص الأظافر وألعاب الموضة،حيث تعد لعبة انجيلا لعبة متكاملة جداً.

ومن مميزات لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة انها تتميز بدقتها العالية وتتمتع اللعبة بكثير من الألوان ورسوميات مخصصة و جميلة وأصوات مثيرة،  مما يجعلها تعد أفضل ألعاب البنات على الاطلاق في جميع دول العالم، وتجد هذه اللعبة متاحة للجميع على مختلف المتاجر وبها الكثير من الرسومات الكرتونية المختلفة والأنيميشن الذي يمكنك الحصول عليه بجودة HD.

تحميل

أفضل العاب بنات
أفضل العاب بنات

لعبة Design It Fashion & Makeover

تعتبر لعبة Design It Fashion & Makeover من أفضل العاب بنات تتميز هذه اللعبة في المقام الأول بواجهة مختلفة وانيقة ولها قصة مميزة، من خلالها تقومين باستخدام جميع مهاراتك في الحصول على مجموعة كبيرة كم أفضل النتائج الممكنة، وتبدأ اللعبة فقط بظهور أربعة شخصيات.

ومن هنا عليك أن تحرصي على الاختيار منهم، وذلك كي تتمكني من ان تحرصين على بدء اللعب، ومن ثم بعد اختيار الشخصية المفضلة لك سوف يكون على الفور باستطاعتك الحرص على التحكم في الزي الخاص بها وهذا يتم من خلال صناعة بعض الملابس المختلفة بأشكال وألوان جديدة.

لعبة Design It Fashion & Makeover توفر لكم إختيار كل ما يخص نوع القماش والرسم ونوع الحذاء وتصميمه هذا يكون بالإضافة إلى اختيار لون الشعر ولون الأظافر ولون الشفاة، كما يمكنك التحكم في اختيار جميع تصاميم المجوهرات من التي تلبسها الشخصية وهذا يتم من خلال مجموعة مميزة تتجاوز اكثر من 90 قطعة مختلفة وانيقة.

تحميل

شاهد: افضل 8 مواقع ماركات رخيصه

أفضل العاب بنات
أفضل العاب بنات

Comments are closed.