تحميل لعبة صلاح الدين بضغطه واحدة

لعبة صلاح الدين. واحدة من أفضل وأشهر الالعاب المميزة والحصرية التي تساعدك في خوض كثير من المغامرات والتحديات المختلفة، لعبة صلاح الدين من الالعاب القوية التي تمكنك من قضاء وقت ممتع، اللعبة بها كثير من الخيارات والمميزات والتي سوف نقوم بطرحها بشكل مفصل في السطور التالية لجميع محبي هذه اللعبة الفريدة من نوعها.

لعبة صلاح الدين
لعبة صلاح الدين

شرح لعبة صلاح الدين

يمكنك اليوم تحميل لعبة صلاح الدين الأيوبي مجاناً وتستخدم في مجموعة كبيرة من المجالات، هذه اللعبة التي سوف تظل فى ذاكرتنا للأبد مع مجموعة من الألعاب القديمة الشهيرة والتي أطلقت في منذ سنوات طويلة مثل لعبة الجار المشاكس والسمكة وكرة القدم.

اللعبة يمكنك القيام بها من خلال أي جهاز دون ان تكون في حاجة إلى مواصفات معينة في حاسوبك الخاص، فهي من الألعاب المميزة والتي تعد مسلية جداً وسوف تحصل من خلالها على تحديات كبيرة لتشغيل العقل.

ما هي قصة لعبة صلاح الدين

  • احداث قصة لعبة صلاح الدين تسير حول شخصية سترونج هولد داخل بعض من العصور القديمة والتي كانت الحروب فيها بشكلها التقليدي من خلال الخيول والسيوف فعند بدء اللعبة مباشرة لأول مرة تجد نفسك قائداً قوياً لفرقة صغيرة مكونة من المشاة، و مهمتك فقط هي إقتحام القلاع المدمرة في الحرب.
  • وهنا تبدأ مباشرة في تحريك جميع جنودك في بعض المناطق وهذا لتتمكن من الفوز والدخول إلى هذه القلعة  وهنا تبدأ الرحلة الكبرى وذلك حيث تبدأ كحاكم القرية الجديد القوى في تقوية وبناء الجيش والبيوت والمزارع لكي يحصل الجميع على قدر من الطعام وبناء أماكن مخصصة لتدريب الجنود والحصول على الأموال المختلفة لتتمكن من عملية تطور وتحسين ما يخص قريتك.
  • وسوف تعاني من هجوم مفاجئ من العدو إلى أحدى القرى في الجرار وذلك لتبدأ مباشرة في صد الهجوم الشرس لحماية جميع الأشخاص في قريتك و مواردك الخاصة من النهب، فعليك حماية كل هذا من خلال الجنود وهذا ما تتطلب تدريباً ومهارات كبيرة وحكمة منك في كثير من الوقت.
  • وهذا لأن تمركز الجنود يتم في أماكن مختلفة وهو ما قد يؤثر على ما يخص قوتهم، مثل أنه لا يمكنك الهجوم ببعض من الجنود او الرماة وهذا يتم بشكل عام، فهم لا يمتلكون أي وسائل معينة للدفاع عن النفس،  ولكن  يمكنك الهجوم من خلال بعض المشاة المحاربين الذين يعدون هم أكبر وأفضل قوة ويتميزون بقدرة عالية على التحمل في جميع الحالات.
  • وتستمر  هذه اللعبة طوال الوقت في هذا الإطار من خلال بعض المراحل ومستويات  مختلفة كي تتمكن من الوصول إلى المرحلة النهائية الخاصة بك،  ومع كل مستوى يكون أعلى في هذه اللعبة تزداد  اللعبة صعوبة وتحتاج منك مجهوداً إضافياً كبيراً مهارات وذكاء وسرعة أكثر من أي وقت، وعليك تعلم جميع مهارات اللعبة بشكل جيد.

تحميل

شاهد: تحميل أهم 7 العاب للكمبيوتر شيقة وممتعة

لعبة صلاح الدين
لعبة صلاح الدين

مستويات لعبة صلاح الدين

مجموعة من المستويات والمراحل التي عليك اجتيازها في لعبة صلاح الدين و عليك تعلمها بشكل مفصل ومنها ما يلي:

  • في البداية عليك تجهيز الجنود، حيث ان الجنود في لعبة صلاح الدين يعدون العامل المؤثر الجميع في المعركة، وما يخفي عليك أنه يمكنك هزيمة أي جيش قوي بعدد صغير  من الجنود بكل بساطة فقط عليك ان تقوم ببناء أبراج مختلفة ومرتفعة.
  • ومن  ثم قم بشراء بعض الدروع وأسهم مختلفة وقم بتدريب بعض من جنود النشابية، وشراء الكثير من الرماة، والذين لديهم قوة كبيرة  في استخدام الأسهم تقتل بهم جميع المهاجمين بشكل سريع،  أما بالنسبة للهجوم فعليك إستخدام جنود النار.
  • وهذا يتم لحرق موارد العدو بشكل سريع وآمن، أما بالنسبة للهجوم فهناك يكون عليك إستخدام بعض من الخيول و رماة الأسهم وهي التي تطلق على الجميع من مسافات بعيدة وخلفهم يمكنك إستخدام الكثير من المبارزين المشاة.
  • توفير الطعام في لعبة صلاح الدين، قد يكون عليك توفير الطعام للجميع في لعبة Salah Eldin وهو أمر يكون في البداية صعب ولكن هذا ليس بحقيقة، وكي يمكنك توفير طعام سريع وكافي لقريتك عليك ان تقم بزراعة أو يمكنك شراء الشعير وعليك ببناء طاحونة ومخبر.
  • وسوف تحصل على كثير من الخبر، ويكون سعر الشعير رخيص وبإمكانك إنتاج كمية مختلفة من الخبز تكفي الجميع، وتكون قد وفرت قدر كبير من الطعام كافياً للجميع من الشعب بدون مجهود، وفي حالة إذا كانت بعض مصادر الغذاء لديك غير كافية بعض الشئ هنا يمكنك تطبيق الأمر نفسه في عمليات بيع المنتجات وشراء كثير من الخبز مثل بيع بعض المعادن المتاحة في القرية أو الخشب.
  • وفيما يخص إعداد القائد أو الملك في لعبة صلاح الدين يعد أهم دور مناسب لك و لن تخسر اللعبة في أي حال من الأحوال، وعليك ألا تترك الملك في القلعة بون اي نوع من الحماية بالجنود، عليك ان تقوم بحمايته بكثير من الجنود.
  • او يمكنك نقله مباشرة في مكان ما على أحد الأبراج الشهيرة و البعيدة وهذا يتم عن تجربة والتي تكون هي الطريقة الأفضل والناجحة وسوف تقوم من خلالها بالحصول على قدر كبير من المميزات والفوز إن أتقنت أن تقوم بالتحرك في جميع أرجاء القلعة والبعد عن الهجوم.

شاهد: تحميل لعبة gta 5 أحدث اصدار

لعبة صلاح الدين
لعبة صلاح الدين

خصائص لعبة صلاح الدين

مجموعة من الخصائص الحصرية والتي يمكنك الحصول عليها من صلاح الدين ومنها ما يلي:

  • يمكنك الحصول على معركة قوية في اللعبة، ويمكنك وضع بعض من الأمور الهامة والحصرية مثل بناء بيت الطعام ومكان مخصص من أجل البضائع، وذلك حتى تتمكن من عملية تخزين طعامك وذلك ثم تبدأ حينها في توسيع المخزن واحرص على ان يكون هناك مرتباً، وذلك حتى لا يأخذ مساحة في القلعة واهتم بوضع هذا الطعام في القلعة مباشرة كي تكون في أمان من هجوم الأعداء.
  • الأسوار والأبراج وهي مهمة بشكل عام لحماية نفسك من عملية طغيان الأعداء والتي يكون عليك تحصين قلعتك الخاصة بالأسوار والأبراج من خلالها وهي خيار مثالي للجنود والرماة وقتل جميع الأعداء بسهولة شديدة وبدون فقد اي من الأرواح، وفي بداية اللعبة يتم تزويدك بشكل مباشر ببعض من الحجارة لإتمام جميع اعمال البناء وذلك مثل انك تجعل قلعتك الخاصة مؤمنة بشكل مختلف من خلال بناء بعض الأسوار وجميع هذه الأسوار تكون مزودة بالبوابات المختلفة، ولا تنسى حينها وضع كميات من الجنود الرماة في هذه الأبراج ولكي تبقى قلعتك في حالة حماية قوية من أي هجوم مفاجئ.
  • الموارد في لعبة صلاح الدين يكون من الطبيعي أن تحصل على قدر معين من الموارد المختلفة والتي تساعدك في قضاء الكثير من احتياجاتك الشخصية وجنودك، وهذا ما يجعلها أقوي وعليك ان تقوم بالبحث عن جميع الموارد الأخرى التي تزيد من قوتك مثل المعادن والحجارة كي تتمكن من بناء كثير من المباني والاسوار وتحصن قلعتك بشكل افضل من اي مكان اخر.

Comments are closed.