أشهر العاب المحاكاة الممتعة حملها الان

افضل العاب المحاكاة الشهيرة في العالم والتي يبحث عنها الجميع، العاب عالمية مختلفة ومجانية يمكنك تحميلها في غضون ثواني من خلال موقعنا، العاب مختارة بعناية شديدة وتناسب الجميع، وفيما يلي شرح كيف يمكنك الحصول على هذه الألعاب، وتحقيق الكثير من النجاحات فيها.

العاب المحاكاة
العاب المحاكاة

تحميل العاب المحاكاة

عدد مختار من افضل العاب المحاكاة التي تمكنت من تحقيق حالة كبيرة من الشهرة في كثير من أنحاء العالم، ومنها ما يلي:

لعبة Flight Pilot Simulator 3D

لعبة Flight Pilot Simulator 3D شهيرة للجميع ويفضلها الكثيرون، هذه اللعبة تحاكي تجربة هامة وهي تجربة الطيران وفيها طيار محترف يقوم طوال الوقت بقيادة بعض من الطائرات وذلك إلى كثير من وجهات الدول في العالم، حيث يوجد في اللعبة قدر كبير من تصاميم الطائرات المختلفة و المحركات.

اللعبة تساعدك في الحصول على عدد من المهمات التي عليك اجتيازها للنجاح في اللعبة ومنها بعض حالات الطوارئ والإنقاذ، وعمليات إطفاء الحرائق في بعض من الدول، وعدد كبير من السباقات مع الكثير من المنافسين، اللعبة بها كثير من الرسومات الدقيقة والمختلفة.

اللعبة يمكنك تحميلها في ثواني وهي لا تحتاج إلى أن يتم الإتصال بالأنترنت، هذه اللعبة مجانية بشكل عام مع بعض من المشتريات المميزة بداخلها وهي لعبة حصرية متاحة للتحميل والتشغيل على جميع الهواتف.

تحميل

أشهر العاب المحاكاة
أشهر العاب المحاكاة

لعبة The Sims FreePlay

The Sims تعد واحدة من أقدم وأكثر ألعاب المحاكاة حباً في العالم، اللعبة متاحة للجميع من خلال تطوير إستديوهات شركة EA المعروفة و توفر هذه اللعبة للجميع محاكاة كاملة لحياة البشر في بعض من دول العالم، وذلك بداية من فترة الولادة وحتى فترة الدراسة والعمل وغيرها من ما يخص الحياة الأسرية.

هذه اللعبة تكون بشكل كامل من إختيار اللاعب وذلك بداية من شكل الشخصية وبعض من صفاتها المختلفة، ويمكنك  في العام من مجاراة كل أمور الحياة الطبيعية، وذلك كما يمكنك حينها بناء منزلك الخاص بالشكل التي تريده و بعض من الديكور الخاص بك، هذه اللعبة مجانية بشكل عام وتوفر لك الكثير من المشتريات الحصرية بداخلها.

تحميل

أشهر العاب المحاكاة
أشهر العاب المحاكاة

لعبة SimCity BuildIt

لعبة اخرى من العاب المحاكاة الشهيرة والتي تكون من تطوير أستديوهات EA العالمية، هذه اللعبة تحاكي كل ما يخص بناء بعض من المباني المختلفة ويمكنك من تشييد بعض من المدن المختلفة، حيث يقوم اللاعب في كثير من الأوقات بدور عمدة هذه المدينة.

ومن ثم في البداية يتم تقسيم المدينة الخاصة بك وذلك بالشكل الأمثل حسب ما تريد ويمكنك من توزيع بعض المساكن التي يفضلها السكان و في نفس الوقت عليك العمل بجد في توفير كثير من أمور البنية التحتية المهمة للعيش في الدولة مثل شبكات كهرباء وتوفير ماكينات مياه و محطات صرف صحي.

ويجب عليك توفير شبكة مخصصة لبعض من الطرق والتي تكون مناسبة لاستيعاب جميع السكان وذلك مع شبكة مخصصة لعمليات النقل وبناء المدارس وكل هذا يتم لخدمة السكان، ويمكنك  من العمل على جمع نسبة ضرائب والتي يجب جمعها من قبل الجميع من قاطني المدينة وهم يعيشون سعداء، و تشييد بعض من الحدائق للتسلية و الترفيه، ومن مميزات هذه اللعبة انها مجانية.

تحميل

أشهر العاب المحاكاة
أشهر العاب المحاكاة

لعبة RollerCoaster Tycoon Classic

لعبة شهيرة من العاب المحاكاة ولكن هذه المرة تخص منتزه مخصص للحصول على قدر كبير من الألعاب المميزة و تحديدا القيام بتجربة لعبة قطار الموت العالمية والتي يفضلها الجميع، حيث يقوم اللاعب ببناء أكثر من مسار مخصص لسير القطار الخاص به.

و يختار حينها بين ما يخص عملية التشييد من البداية أو يمكنك اختيار القيام بتعديل على واحد من التصميمات الحصرية والموجودة، ويجب عليك الحفاظ على بعض من زوار المنتزه كي يقضون وقت ممتع وهم سعداء، و من خلال القيام ببناء بعض من الأماكن المخصصة لبيع بعض المشروبات و المأكولات المختلفة.

وعليك بناء  نظام مخصص للمواصلات المستقلة داخل المنتزه وهذا يتم للتنقل بين بعض من الأماكن المختلفة، هذه اللعبة مجانية بشكل كامل مع وجود بعض من المشتريات بداخلها حسب ما تريد.

تحميل

أشهر العاب المحاكاة
أشهر العاب المحاكاة

لعبة Plague Inc

لعبة محاكاة مميزة ومخصصة للحديث عن مشكلة انتشار وباء خطير  في العالم، ويقوم شخص اللاعب بتصميم كل ما يخص هذا الوباء صحياً وعلاجه و خصائصه المختلفة، وذلك فتكون البداية من أول شخص يصاب بالمرض ويحاول بعد ذلك الإنتشار سريعاً بين كثير من المرضى الآخرين.

ومن ثم يقوم اللاعب بتعديل بعض من الخصائص التي تحمي البعض من الوباء و بعض من صفاته المختلفة مع الوقت وذلك ليستطيع بعد ذلك الانتشار بصورة أسرع و أكبر وسط بعض من البلدان وحتى يقضي بشكل عام وسريع على البشرية تماما، ومن خلال هذه اللعبة يمكنك الحصول على أكثر من  12 نوع واكثر من الأوبئة وهذا كي يتم الاختيار بينهم.

كما تتيح لك هذه اللعبة الانتشار في اكثر من 50 مدينة حول العالم، هذه اللعبة مجانية ومناسبة لهواتف أندرويد ويمكنك الحصول عليها فقط مقابل واحد دولار بمميزات اضافية.

تحميل

أشهر العاب المحاكاة
أشهر العاب المحاكاة

لعبة Police Sim 

لعبة محاكي الشرطي الشهيرة في العالم والمميزة جداً و التي نزلت فقط خلال الاشهر الاخيرة وتمكنت من حصد نجاح ضخم وعملاق، حيث انها لعبة تخص مدينة كبيرة ، وتجد فيها مجموعة من المهام المختلفة التي يمكنك أن تقوم بتأديتها من خلال مراقبة ما يخص سرعة السيارات في بعض من الطرقات والشوارع.

اللعبة يمكنك من خلالها حماية السيارة الشخصية الخاصة بك، و يمكنك  من خلالها تفتيش جميع السيارات الحصرية وإصدار بعض من المخالفات التي توجب عليك وضعها البعض في حالة وجدت بعض من الاشياء الممنوعة، فهي لعبة جميلة  انصحكم بتجربتها وهذا يتم خصوصا انها بعمل بدون الاتصال بشبكة الإنترنت كذلك.

تحميل

شاهد: برنامج تقطيع الأغاني 8 برامج فعالة

أشهر العاب المحاكاة
أشهر العاب المحاكاة

لعبة Grand Criminal Online

احد افضل واشهر العاب العالم المفتوح والتي تعمل من خلال الاتصال بالإنترنت، اللعبة يمكنك تجربتها بشكل عام على هاتفك الخاص، وذلك بوجود لاعبين عشوائيين في نفس الجيم، أو من خلال هذه اللعبة يمكنك القيام بإنشاء روم من اجلك انت فقط والجميع من اصدقائك، فهي لعبة تأتي بمجموعة كبيرة من المهام المشتركة والمختلفة التي تتم بين اللاعبين في بعض من الدول.

ومن خلال هذه اللعبة يمكنك الحصول على بعض من المهام المنفردة مثل الاشتغال في وقت ما لجمع المال في سيارة اجرة او يمكنك العمل في محل توصيل مخصص لبعض من انواع الاكل ومجموعة كبيرة من الأشياء الحصرية و الممتعة، ويذكر انها لعبة عالمية تشبه بشكل عام لعبة GTA V جدا، وبها الكثير من المنازل و السيارات الحديثة التي يمكنك شراؤها وسرقتها، وتجد خاصية في هذا الهاتف من التي تعطيك بعض من الميزات الحديثة.

تحميل

أشهر العاب المحاكاة
أشهر العاب المحاكاة

Comments are closed.