7 من العاب الألغاز ممتعة حملها الان

العاب الألغاز، مجموعة مختارة من أفضل الألعاب المميزة والحصرية التي يمكنك من خلالها قضاء وقت ممتع مع من تحب، العاب الغاز مهمة تساعدك في تشغيل وإعمال العقل وتمكنك من الحصول على وقت مليء بالمنافع، وفيما يلي شرح مفصل لعدد كبير ومختلف من افضل العاب الالغاز الشهيرة في العالم والتي تناسب كثير من الأشخاص والهواتف المختلفة، والتي يمكنك الاختيار من بينها كل ما تحب.

العاب الألغاز
العاب الألغاز

تحميل العاب الألغاز

مجموعة مميزة من افضل العاب الألغاز المميزة والتي يبحث عنها الجميع للتحميل، ألعاب مختلفة و مجانية سريعة التحميل ومنها ما يلي:

لعبة Two Dots

لعبة Two Dots Puzzle الشهيرة والتي تعد خيار جيد للجميع وعليك فقط أن تقوم بتوصيل بعض النقاط بطريقة معينة تقابل بعضها البعض، ويمكنك من خلال هذه اللعبة عليك تشكيل اتصال بين الاثنين.

ومن ثم عند فتح اللعبة، سيعطي بك نظرة عامة حول كيفية لعب هذه اللعبة من خلال فقط السماح لك بتوصيل تلك النقطتين الموجودة على الشاشة، ومن خلال اكتمال العملية والتي يمكنك من البدء بالمستوى الأول في هذه اللعبة، ستأخذك  هذه اللعبة في نهاية المطاف مباشرة إلى مستويات أكثر بطرق جديدة مخصصة للعب.

و من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار، أنه يمكنك من توصيل بعض النقاط أفقياً أو التوصيل رأسياً ويمكنك من تشكيل الزاوية اليمنى المتاحة في اللعبة، و لا يمكنك ان تقوم بتوصيلها قطرياً، ومن خلال اللعبة تحصل على عدد من الحركات المحدودة.

عليك أن تستعجل في القيام بجميع الحركات ويمكنك القيام بهذه الخطوة، وعندما تصل إلى مستوى معين يمكنك الحصول على بعض الأهداف المختلفة التي يتعين عليك أن يتم تحقيقها وتتخطى من خلالها المستوى الصعب التي تمر عليها.

تحميل

العاب الألغاز
العاب الألغاز

لعبة Escape Room

Escape Room لعبة مميزة من أشهر أنواع الألغاز المختلفة حيث يجب عليك من خلالها البحث عن بعض الأشياء التي تساعدك في الوصول بذكاء، هذه اللعبة تضم قصة عليك تعرض من خلالها فتاة، حيث يمكنك بدء اللعب، وذلك مع خلفية متاحة للجميع من العصور الوسطى.

وتوفر لك هذه اللعبة عدداً محدوداً  من التلميحات المختلفة بحيث يمكنك من خلالها المضي قدماً في المواقف وذلك عندما تتعثر، حيث تبدأ اللعبة بالمستوى الأول، وذلك حيث يتعين عليك فقط العثور على مجموعة من الكائنات المختلفة والاستفادة  في المشهد نفسه تضطر فقط إلى النقر على بعض الأشياء الموضوعة وعليك حينها العثور على الأشياء المخفية، وعليك الجمع بين شيئين فقط لإصلاح شيء ما.

تحميل

العاب الألغاز
العاب الألغاز

لعبة Move The Block

تعد لعبة Move The Block شهيرة من افضل العاب الذكاء المخصصة للايفون والاندرويد وذلك حيث يُطلب منك القيام ببعض الخطوات منها تحريك الكائنات وذلك للفوز في اللغز، وذلك فهذه اللعبة تضم عدد كبير من المستويات المختلفة والتي تدخل ضمن بعض الفئات الأساسية والمتميزة الحصري.

ة وذلك مع كل مستوى حيث يأتي مع بعض من المستويات الفرعية، ومباشرة عند البدء فقط بالمستوى الأول، سيتم حينها إرشادك بشكل مستمر حول اللعبة والخيارات الحصرية التي عليك اتباعها في هذه اللعبة، وعليك الحرص على أستخدامها واللعب بكل سهولة.

وتعتبر هذه اللعبة مثيرة بشكل عام للاهتمام وممتعة، و كلما ارتفعت بعض من المستويات في اللعبة، سوف تواجه الكثير من الصعوبة وقد تحتاج  إلى مساعدة مستمرة من بعض التلميحات الحصرية والتي تجدها تحت تصرفك.

تحميل

العاب الألغاز
العاب الألغاز

لعبة Jigsaw Puzzles Real

إنها تعتبر واحدة من أفضل وأشهر العاب الذكاء الحصريه للايفون والاندرويد والتي يفضلها الجميع في جميع دول العالم، وهذه اللعبة متاحة للجميع لتكون واحدة من أشهر و أفضل الألغاز العالمية والمجانية المتاحة للجميع على الانترنت.

وتتبع هذه اللعبة نظام العملية البسيطة وهي مخصصة للجميع من محبي تجميع قطع الألغاز وتكوين صورة واحدة، اللعبة توفر لكم بعض من الخيارات للاختيار السريع من بينها، وذلك سواء ان كانت صوراً مختلفة تتمثل بالطبيعة أو بعض الحيوانات وغير ذلك الكثير، ويمكنك  من اختيار بعض الخيارات المختلفة والتي تحبها ومنها لغز بانوراما.

ومن خلال اللعبة سوف تجد بعض من القطع والتي ستحصل من خلالها على لمحة صغيرة  عن تكوين الصورة الكاملة وذلك للبدء في تجميع اللعب، و يمكنك من عرض الصورة أكثر من مرة وهو مخصص للحصول على فكرة أفضل.

تحميل

العاب الألغاز
العاب الألغاز

لعبة Skillz

هي لعبة مميزة  من أفضل ألعاب الألغاز المجانية  والتي تعمل من خلالها على تنشيط وأفعال عقلك، ومن خلال اللعبة يمكنك تحديد  ما إذا كنت فقط تريد أن تلعب بشكل منفرد أو يمكنك أن تلعب لعبة متعددة لعدد كبير اللاعبين، سيكون في اللعبة مجموعة عدد من المستويات المختلفة.

ويمكنك من النقل إلى المستوى الأول، وسيتم قفل بعض المستويات الأخرى وذلك حتى تمر على بعض من المستويات الأولية، فقط عليك تخطي بعض المستويات ، وتتضمن  بعض من المستويات أن يتم البحث عن اسم او رقم أو حرف معين وذلك بين الأرقام أو الحروف، ويمكنك من خلال هذه اللعبة ان تقوم باختبار عقلك وسرعتك.

تحميل

شاهد: موقع بيع كتب أفضل 8 مواقع

العاب الألغاز
العاب الألغاز

لعبة Sudoku

لعبة لغز كلاسيك مميزة وواحد  من أشهر و أفضل ألعاب الألغاز المختلفة، اللعبة تسير حول ترتيب بعض من الأرقام رأسياً وأفقياً، الأرقام تكون من 1 إلى 9 وذلك في شبكة 9 × 9، حيث يجب عليك التأكد  من شبكة وذلك ليس لديها نفس هذا العدد لجعله مثالياً، حيث تتيح لك هذه اللعبة امكانية الحصول على بعض من التلميحات المختلفة أو يمكنك من التراجع عن إدخال رقم معين أو يمكنك محوها.

بالإضافة إلى أن لعبة Sudoku تساعدك في الحصول على كثير من التحديات اليومية والتي تكون متاحة للجميع وذلك للحصول على مزيد من التحفيز العقلي والحصرى، ويتيح لك  تغيير ما يخص مظهر اللعبة وكثير من المميزات.

اللعبة تكون متاحة للجميع من دون أي من أي نوع من الإعلانات وذلك عن طريق بعض عمليات الشراء، وعلى الرغم من أن هذه اللعبة تبدو صعبة في بداية تشغيلها ولكنها في النهاية لديها متعة كبيرة في اللعب ستكون من أسهل ما يكون بمجرد إنهاء اللعبة.

تحميل

العاب الألغاز
العاب الألغاز

لعبة Adam Wolfe

لعبة آدم وولف من اشهر وافضل الالعاب العالمية التي يمكنك لعبها اوفلاين وذلك بدون نت، اللعبة بها كثير من المميزات الحصرية ومنها حجمها الصغيرة وهو فقط 1200 ميجا، وهي متاحة للتحميل على جميع الهواتف بمختلف انظمة التشغيل مثل الاندرويد والايفون.

لعبة مختلفة تحكي عن قصة مختلفة وغامضة وذلك من منظور اللاعب، اللعبة عبارة عن مجموعة كبيرة من المشاهد المميزة من التي تم تصويرها في وقت لاحق بدقة عالية وذلك مع مجموعة مختلفة من الألغاز، اللعبة تحكي  عن قصة مهمة وهي عن آدم وولف يعمل محقق في بعض من القضايا الغامضة والصعبة.

ومنها قصة تخص اختفاء أخته من خلال ظروف غريبة، ومن ثم يبدأ مغامرة قوية ومثيرة في البحث المستمر عنها، هذه اللعبة بها بعض من الأجواء المرعبة ومؤامرات مختلفة والغاز تكون على شكل بعض من المراحل، تجد بها أكثر من 50 مشهد سينمائي غريب و مثير، والغاز اخرى صعبة ومخيفة للتفكير، اللعبة مشوقة  في ما يخص قصتها وبعض الالغاز الشهيرة والتحكم فيها والمشاهد اللي فيها.

تحميل

شاهد: برنامج تقطيع الأغاني 8 برامج فعالة

العاب الألغاز
العاب الألغاز

Comments are closed.